أعلنت علامة "فوريه لو باج" عن إطلاق أول متاجرها في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي مول. ويتميز المتجر الجديد، من موقعه في قاعة الأزياء ضمن أهم وأكبر المراكز التجارية في إمارة دبي، بواجهةٍ زجاجية مزينة بنقوش شبكية مستوحاة من فن العمارة المشربية التقليدية ونقشات الحراشف، التي تميز تصاميم العلامة. أما التصميم الداخلي للمتجر، فيعكس رؤية العلامة المستقبلية، باستخدام لمساتٍ عصرية مبتكرة. ويقدّم المتجر لضيوفه تجربةً بصريةً فريدة من نوعها، ويدعو عشّاق الموضة إلى زيارته، للاطلاع على الإرث العريق لعلامة "فوريه لو باج".

 

 

وتحرص الدار على الالتزام بشعارها، متسلحة بالأناقة، من خلال تقديم ابتكاراتٍ مستمرة تحمل بصمتها الخاصة. وتزين المتجر الجديد قطع بسيطة من الأثاث الفاخر، وسجادة مزينة بأزهار الأقحوان، وأغصان الأشجار، لإضفاء لمسة مميزة على المكان، مستوحاة من الطبيعة الفريدة لدولة الإمارات. 
ويزخر المتجر بتفاصيلٍ غنية، تعزز روعة التجربة، وتنقل الزوار إلى عالمٍ من الفخامة والرقي. 
ويسلط المتجر الضوء على حقائب "ديلي باتل"، و"كاليبر"، و"ساجا"، من تشكيلة العلامة الدائمة. ومن المقرر أن يتم طرح إصداراتٍ جديدة من الحقائب الفاخرة، التي تلبي جميع الأذواق والمناسبات.

 

 

واستحوذت، في عام 2009، عائلةٌ فرنسية مهتمة بالتاريخ والفنون على علامة "فوريه لو باج". وبدأت، منذ ذلك الحين، توثيق الأرشيف الغني للعلامة الفرنسية العريقة، التي كانت تعمل في صناعة الأسلحة والبنادق للملوك والأمراء على مدى قرون. وشهد عام 2012 إعادة انطلاق العلامة، ضمن مقرها الجديد في 21 شارع كامبون في باريس، حيث اعتمدت علامة "فوريه لو باج"، منذ انطلاقتها الجديدة، شعار "متسلحون بالأناقة" بإلهامٍ من تراث العلامة العريق. 

 

 

ونجحت "فوريه لو باج" بقلب الموازين والانتقال من عالم الأسلحة إلى عالم الموضة، من خلال استقطاب أمهر الحرفيين والخبراء في مجال إنتاج القطع الجلدية الفريدة. وتعكس نقشات الحراشف المميزة للدار معايير المتانة والأناقة التي تتفرد بها إبداعات العلامة العصرية. وتلتزم العلامة العريقة بتقديم أفضل التصاميم الأصلية باستخدام المواد المتنوعة، التي تضمن للعملاء إطلالة جذابة تخطف الأنظار.