تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان حملها بطفلها الثاني بشكل مفاجئ، وبطريقة مميزة لاقت إعجاب جمهورها.

وبعد تلقيها الكثير من المباركات ورسائل التهنئة من متابعيها على "السوشيال ميديا"، نشرت فوز عبر حسابها في "سناب شات" مقطع فيديو مطولاً، ابتدأته برسالة شكر لكل شخص هنأها بحملها، واستكملته بالتحدث عن تفاصيل حملها الثاني.

 

 

 

وكشفت فوز أن حملها يصنف بـ"الحمل العالي الخطورة"، وأنها تتعب كثيراً خلاله، وتشعر بالغثيان المستمر، كما تجري الكثير من الفحوص والتحاليل، مشيرةً إلى أنها في حملها الثاني عانت بشكل لا يوصف من الغثيان، ولم ينفعها شيء حتى الأدوية.

ولفتت فوز إلى أن ظروف حياتها في حملها الأول كانت صعبة ومأساوية على حد قولها، لكن اليوم ظروفها أفضل وحياتها أجمل وأهدأ، مؤكدةً أنها مرتاحة جداً نفسياً لكن جسدها متعب للغاية، قائلةً: "الحمل وايد حلو بس متعب.. والله يرزق كل محروم".

ولفتت فوز إلى أنها تعاني مع ابنها "أحمد"، لأنها لا تملك الطاقة لتلعب معه، كما أنها لا تستطيع حمله، وتريد مساعدة لكي تستطيع فعل ذلك، ما يسبب لها شعوراً بالذنب تجاه ابنها.

 

 

وعن سبب إخفائها حملها عن متابعيها، أوضحت فوز أنه نظراً لوضعها الصحي وتصنيف حملها بـ"عالي الخطورة" لا تستطيع أن تعلن إلى أن يثبت الحمل أولاً، ولأن خبر الحمل يخص زوجها وعائلتهما فقط قبل أي أحد.

وأشارت فوز إلى أنها ارتاحت نفسياً بعد أن أعلنت حملها، لأنها كانت تشعر بأنها كانت تكذب، وأنها تضايقت من التعليقات الكثيرة على "السوشيال ميديا" حول شكلها وزيادة وزنها وحجم بطنها، وما إلى ذلك.

أمّا بخصوص عيد ميلادها الذي صادف 10 مايو، فكشفت فوز أنها طلبت من زوجها عبداللطيف الصراف عدم الاحتفال به بإقامة حفلة أو جمعة؛ لأنها متعبة وتريد أن ترتاح، قائلةً: "قلت لعبداللطيف ما أبي لوية وحوسة.. أبي أرتاح".

 

 

واستعرضت فوز صورة لباقة الورود التي وصلتها من زوجها في عيدها، مرفقة برسالة رومانسية من زوجها مكتوبة بخط يده.

وكانت فوز الفهد قد أعلنت حملها الثاني بفيديو مميز، جمعها بابنها "أحمد"، ظهرت فيه وهي تحمله وتحتضنه بين ذراعيها دون أن تظهر وجهه للكاميرا، كما أطلت في مقاطع أخرى وهي تضع يدها على بطنها حيث بدت ملامح الحمل واضحة، خاصةً أنها ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأبيض، بيّن حملها بشكل واضح.

وتركت فوز تعليقاً في نهاية الفيديو، قالت فيه: "عائلتنا تكبر.. الحمد لله".

إقرأ أيضاً: 5 جوائز .. حصيلة السينما العربية في "مهرجان مالمو" بالسويد