أثار الفنان السعودي، عبدالإله السناني، الجدل بعد الكشف عن حجم ثروته والأملاك التي لديه، وكذلك أجره في بعض الأعمال الفنية التي شارك فيها.
وقال عبدالإله السناني، في لقاء له مع الإعلامي علي العلياني، رداً على سؤال حول حجم ثروته، مؤكداً أنه يملك حب الناس، وهو ما يجعله سعيداً أكثر، وأضاف أن ثروته تتمثل كلها في بعض العقارات وناطحات السحاب.
وأوضح عبدالإله السناني أنه لا يملك أموالاً سائلة، فجميع ثروته مجمدة داخل أصول وأعمال، وأشار إلى أنه لا يمتلك الكثير كما يعتقد البعض، وأنهى حديثه كاشفاً عن إجمالي حجم ثروته، مشيراً إلى أنه لا يتجاوز الـ6 ملايين ريال.
كما كشف عبدالإله السناني أن أجره يختلف من عمل إلى آخر حسب حجمه وعدد ساعات التصوير، مشيراً إلى أن أجره في الساعة يكون من 60 إلى 70 ألف ريال.
ولفت إلى أن عدد الساعات التي عمل بها في كل جزء من مسلسل "العاصوف" كانت حوالي 4 أو 6 ساعات، مشيراً إلى أن الإجمالي يمكن أن يصل إلى 420 ألف ريال.
ولفت إلى أن هذا المبلغ عن كل جزء من مسلسل "العاصوف"، وبعد حساب الأجر، بلغت قيمته مليوناً و260 ألف ريال، موضحاً أنه استلم المبلغ كاملاً عن الثلاثة أجزاء.
وحول أجره في مسلسل "الزاهرية"، أكد عبدالإله السناني أن المبلغ الذي حصل عليه كان أقل من أجره في مسلسل "العاصوف"، فلم يتجاوز نصف مليون ريال.
يُذكر أن الفنان عبدالإله السناني يشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عملين، هما "العاصوف" مع الفنان ناصر القصبي وليلى السلمان وريم عبدالله وريماس منصور وزارا البلوشي، و"الزاهرية" مع الفنانة سناء بكر يونس وأسامة القس ونورا الياسين وريم الحبيب وعهود السامر.

إقرأ أيضاً: توائم عبير الغيث الثلاثة يخطفون الأنظار في أحدث ظهور