إذا كنتِ تشعرين بالملل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ولا تفضلين الخروج في تلك الأيام، وتحاولين الاستمتاع بوقتك في المنزل قبل العودة إلى العمل والحياة الصاخبة مرة أخرى، فسوف ننصحك بمشاهدة مجموعة من المسلسلات  التركية القصيرة، التي تستعيدين من خلالها طاقتك ونشاطك.

  قائمة المسلسلات التركية المُمتعة، التي تقضي على ملل إجازة العيد:

  1. "The Gift"

  مسلسل "The Gift" (عطايا)، واحد من أشهر المسلسلات الذي ننصحك بمشاهدتها، إن كنت تشعرين بالملل وتبحثين عن مسلسل قصير، فهو يتكون من 3 أجزاء لكل منها 8 حلقات فقط، وسوف يأخذك المسلسل في رحلة ممتعة حول المواقع الأثرية التركية، وقصة فتاة تعيش حياة مثالية، لكن تتغير تلك الحياة مع اكتشاف معبد أثري قديم، مرتبط بأسرار عائلتها؛ لتنقلب حياتها رأساً على عقب.

  2. "Pera Palace"

  من أحدث المسلسلات التركية القصيرة، يعد مسلسل "Pera Palace" من أمتع الأعمال الدرامية التركية، التي عرضت في عام 2022، فهو يستحق المشاهدة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يأخذك في رحلة إلى الماضي داخل فندق بيرا بالاس الشهير، مع الصحافية "إسرا"، التي تمتاز بالفضول، وتتورط في الانتقال عبر الزمن لعام 1919، لتعيش أحداثاً مُذهلة مع التاريخ السياسي التركي.

إقرأ أيضاً:  لأول مرة.. تراجع أعداد مشاركي «نتفليكس» وهبوط أسهمها
 

  3. "Fatma"

  من خلال مهنتها عاملة نظافة، تأخذ حياة "فاطمة" منعطفًا مختلفًا تماماً مع الاختفاء المفاجئ لزوجها "ظافر"، الذي أطلق سراحه من السجن مؤخرًا. وفي محاولتها العثور عليه، تجد نفسها ترتكب جريمة قتل بشكل غير متوقع، ويدور  مسلسل فاطمة التركي في إطار تشويقي مميز، من خلال 6 حلقات فقط.

  4. "Dip"

  من المسلسلات التركية القصيرة، التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها دون ملل، لأنه سيأخذك في مغامرات وأسرار عديدة مع ضابط شرطة، يحاول منع الناس من الانتحار، إلى أن يقابل امرأة غامضة حياتها مليئة بالألغاز.

  5. "The Protector"

  مسلسل "المحافظ" من أشهر المسلسلات التركية القصيرة، فهو مكون من 4 مواسم، و32 حلقة فقط، ويدور في إطار فانتازي، بعدما يدرك البطل المهمة الملقاة على عاتقه لحماية مدينته من الدمار.