كشفت علامة .Tiffany & Co للمجوهرات الفاخرة، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، عن إطلاق حملة Tiffany Thursdays المخصصة لشهر رمضان المبارك، حيث تسلّط الضوء على مجموعة مختارة من تشكيلتي Tiffany HardWear وTiffany Knot، اللتان تم إطلاقهما مؤخراً.
وتحتفي الحملة الفريدة، التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية، بمجموعة من أصدقاء العلامة مثل رائدة الأعمال السعودية يارا النملة والفاشينيستا لما العقيل ومنسقة الأزياء سوسن القاضي، إلى جانب مقدمة البرامج التلفزيونية فتون الجارالله وسائقة الراليات مشاعل العبيدان. كما تعكس حملة Tiffany Thursdays الحرفية العالية لإبداعات العلامة من خلال سلسلة من الصور الرائعة التي سيتم نشرها على حسابات الشخصيات الملهمة على إنستغرام، وذلك كل يوم خميس بدءاً من الأسبوع الثاني في شهر رمضان وحتى نهاية الشهر الفضيل.
ويأتي التعاون مع عدد من الشخصيات السعوديات من جميلات الشرق الأوسط لاستعراض ابتكارات .Tiffany & Co الفاخرة وتجسيد جوهر العلامة الراقية. وتوفر الحملة خياراتٍ متنوعة لتقديم هدايا مثالية للأحبة بمناسبة الشهر المبارك أو للراغبين بشراء قطعةٍ فاخرة لأنفسهم.
وتضم تشكيلة Tiffany HardWear مجموعة من الحلقات والسلاسل والأشكال الصناعية ضمن تصاميم فريدة تجمع الدقة في القياس والتوازن. وتستمد إلهامها من ملامح مدينة نيويورك بكل ما فيها من حيوية وتطور واللمسات الجريئة لفنون الهدسة المعمارية فيها، بأسلوبٍ يمزج بين صيحات الموضة الراقية وأنماط أزياء الشارع.
فيما تعكس تشكيلة Tiffany Knot المعايير الصارمة التي تتبناها العلامة لتقديم ابتكارات متقنة تواكب أعلى معايير التصاميم والنسب الدقيقة، وتحوّل هذا الرمز المألوف إلى تفاصيل عصرية ومبتكرة تحاكي روح المدينة التي لا تنام. كما تستعرض الحملة تصاميم العلامة الفاخرة من مجموعتي Tiffany T و ®Elsa Peretti.