تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي كواليس تصوير أحد المشاهد من المسلسل المثير للجدل "من شارع الهرم إلى". وكان المشهد المتداول من كواليس رقص نور الغندور أثناء دخولها لمنزل عبلة، وهي الشخصية التي تؤديها الفنانة هدى حسين في العمل، وتدخل الغندور إلى المكان بصحبة فرقتها بشكل لافت ومثير للجدل. 
والواضح في الفيديو إعجاب وانبهار وضحك فريق العمل والمصورين من أداء نور الغندور في المشهد، بسبب إتقانها الشديد له. 
يشار إلى أن الممثلة المصرية المقيمة بالكويت، نور الغندور، أثارت جدلاً واسعاً بدورها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، حيث تؤدي الممثلة دور الراقصة كريمة، التي تسافر من مصر إلى الكويت لإحياء حفل زفاف وتخطط للبقاء، وبدأت الشخصية في التبلور منذ الحلقة الرابعة من المسلسل الكويتي. 

كما تترأس الفنانة هدى حسين بدور "عبلة" مؤسسة طبية وعائلية، وتضع قوانين مملكتها الخاصة. 
يذكر أن مسلسل "من شارع الهرم إلى" أثار العديد من الانتقادات منذ عرض البرومو الخاص به، ووصل الأمر إلى مطالبة بعض نواب مجلس الأمة الكويتي بوقف المسلسل، لأنه يسيء للكويت ويتنافى مع قيم وعادات المجتمع الكويتي. 
واستمر مسلسل "من شارع الهرم إلى" في إثارة الجدل بسبب مشاهده وحواراته الجريئة، التي اعتبر البعض أنها لا تعبر عن المجتمع الكويتي. 
مسلسل "من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبدالله، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022. 

إقرأ أيضاً: بثينة الرئيسي تشيد بهدى حسين.. وتصفها بـ"المستفزة"