يحظى نجوم كرة القدم على مستوى العالم، بمتابعة جماهيرية كبيرة، وهم يتساوون مع الفنانين في اهتمام الناس، حيث يميل الجمهور عادة لمتابعة الشخصيات الجدلية عند كل ظهور لها، ولهذا السبب تحرص برامج المنوعات الرمضانية على استضافة بعض نجوم كرة القدم، والتركيز على بعض القضايا التي تداولها الإعلام عنهم.
وعلى هامش حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، فاجأ نجم كرة القدم المصرية محمود عبدالمنعم الشهير بلقب "كهربا" (27 عاماً)، الجمهور بقرب إعلان ارتباطه، قائلاً: "لقيت بنت الأصول وقريباً هعلن الخبر أمام الناس وهي مصرية". ورفض "كهربا" الحديث عن تفاصيل ارتباطه، بسبب خوفه من الحسد، موضحاً: "لو قلت حاجة الدنيا بتبوظ.. والمشكلة أن حياتي كلها مفتوحة ومفيش حاجة بخبيها وبتعب بعد كده من الكلام والحاجات بتبوظ".

  • محمود كهربا وأسما إبراهيم

وتعد هذه المرة الثانية التي يرتبط فيها "كهربا"، إذ كان قد أعلن خطوبته في شهر مايو 2017، من شدوى ابنه حارس المنتخب المصري المعتزل عصام الحضري، قبل أن يعلن الثنائي فسخ خطوبتهما بعد أقل من شهرين.
وفي رده على سؤال حول مطاردة الشائعات له، خاصة التي تتعلق بارتباطه العاطفي، أشار "كهربا" إلى كونه شخصاً عفوياً، يهوى المزاح، وهو ما يستغله البعض بحثاً عن "الترند"، وقال: "مش محتاج ترند خالص، وناس كتير بقوا مهووسين بالحاجات دي، أنا مابفهمش في الحاجات دي لأنني على نياتي، وأنا مش محتاج أبقى ترند، أو أن الناس تتكلم عليّ، مش بحب أبقى عامل دوشة بصراحة". 
وأكد "كهربا"، في تصريحاته، ندمه لعدم استمراره في طريق الاحتراف، قائلاً إنه قصر في حق نفسه، لأنه لم يتجه للاحتراف.
وأضاف "كهربا": "مكنش في نصيب ومستحملتش ودي كانت مشكلتي وندمان عليها ولو الزمن رجع بيا لورا هكمل الاحتراف". ونفى لاعب النادي الأهلي، المعار لصفوف فريق هاتاي سبور التركي، أن يكون جاحداً تجاه نادي الزمالك أو جماهيره، مؤكدًا أنه يحبهم رغم الإساءة الدائمة منهم. 
وبين أنه من الصعب أن يعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى، بعدما عرف طريقه مع النادي الأهلي، والطرفان لا يقبلان ذلك، سواء هو أو جماهير الأبيض. 
وحول أزمته مع مدرب الأهلي الحالي، الجنوب أفريقي موسيماني، والتي تسببت في إعارته للفريق التركي، قال "كهربا": "موسيماني لم يضطهدني كما يقال، هو مدير فني مميز. ولم يحدث أنني تعديت بالضرب عليه، لم أسئ له على الإطلاق، ربما أعود للأهلي وألعب في التشكيل الأساسي في وجود موسيماني، والعلاقة بيننا جيدة". 
وعن سبب موافقته على الرحيل عن الأهلي، أوضح: "كنت بحاجة للإعارة من أجل المشاركة والعودة للمنتخب الأول"، مشيراً إلى أنه شعر بالإهانة، عندما طلب أحد أفراد الجهاز الفني في المنتخب فيديوهات له، كي يعرضها على كارلوس كيروش.