تعتبر صبغة الشعر منتجا أساسيا بالنسبة للكثير من السيدات وروتينا لا غنى عنه في روتين العناية بالشعر، سواء كان بغرض تغطية الشيب أو التجديد كل فترة.

ولأنه في كثير من الأحيان ترغب السيدات في تجديد لون جذور الشعر سريعاً دون الحاجة لتلوين الشعر كاملاً، نقدم فيما يلي مجموعة من أفضل المنتجات لتجديد لون جذور الشعر:

Nice 'n Easy Root Touch-Up CLAIROL

يتميز هذا المنتج بتركيبة كريمي سلسلة تمنحك النتيجة المرجوة خلال 10 دقائق، كما يتميز باندماجه بسلاسة مع لون الشعر وتوفير تغطية 100% للخصلات البيضاء.

Express Retouch Gray Hair Concealer GARNIER

من المنتجات المفضلة بفضل لمسته الفعالة في تجديد لون الجذور وإخفاء الشيب بجانب توفره في درجات عديدة تتناسب مع ألوان الشعر الداكنة والفاتحة، كما أنه مزوداً بإسفنجة مخصصة تساعد في تطبيق اللون بدقة.

Hair Color Root Cover Up L'ORÉAL PARIS

أحد أفضل منتجات تجديد لون جذور الشعر، فهو عبارة عن بخاخ يتميز بلمسته السريعة لتجديد اللون دون التأثر بالاحتكاك بالملابس أو الوسادات، سهل الاستخدام ويضفي مظهرا طبيعيا ويظل ثابتا حتى تغسلين شعرك بالشامبو، كما يتزفر بعدة درجات.

Root Touch-Up MADISON REED

على غرار بودرة الحواجب، يمكنك استخدام هذه البودرة المخصصة لتجديد لون جذور الشعر، فهي تمنحك النتيجة المرجوة مع مظهر طبيعي وثابتة لا تتلاشى لمستها بالاحتكاك بالوسادات او الايدي، كما تتميز باعتمادها على درجتين لضبط اللون حسب رغبتك ويمكنك استخدامها للحواجب أيضا.

Gray Root Concealer for Hair MINERAL FUSION

منتج سهل الاستخدام يتميز بطرفين أحدهما يشبه الماسكارا والأخر اسفنجي للمساعدة في تجديد اللون بدقة وتوزيعه، خاصة في الأجزاء التي عادة ما يصعب ضبطها.