وثقت الفنانة السعودية، ريماس منصور، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، روجت من خلاله عرضها المسرحي "بخصوص بعض الناس"، الذي تشارك به في فعاليات موسم الرياض الذي يقام في المملكة العربية السعودية هذه الفترة، مؤكدة أن هناك عرضين بشكل يومي كي يتسنى للجمهور الإقبال على الحضور ومنع الزحام.
وقالت ريماس منصور: "أسعد الله مساءكم متابعيني.. في عرضين لمسرحية (بخصوص بعض الناس)"، مبينة أنه لا يوجد زحام، في رسالة طمأنة للجمهور بالحضور، لاسيما أن البعض يخاف جراء انتشار فيروس كورونا، في متحوره الجديد "أوميكرون"، ثم شاركت صورة مع الفنانة السعودية إلهام علي، المشاركة معها في العرض.

في سياق متصل، وقبل ذهاب ريماس منصور إلى خشبة المسرح للظهور في عرضها المسرحي، حرصت على توثيق مشاهد قيامها بطهي "بان كيك"، وهي وجبة خفيفة قالت إنها لجأت إليها بسبب استيقاظها متأخرة، وعدم وجود وقت كي تقوم بطهي أطعمة تأخذ وقتاً ومجهوداً أكبر.
وأثنى الجمهور على طهي ريماس منصور، بشكل عام، مؤكدين أنهم يستفيدون منها، مستعرضة بعض الآراء التي وصلتها في بريدها الخاص، وكان من بينها رسالة من متابعة تدعى "زوزو"، طالبتها فيها بترك التمثيل والتفرغ للطبخ. ومن هنا، أكدت ريماس أنها تفكر في اتخاذ تلك الخطوة، فردت على المتابعة، قائلة: "أفكر"، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

يذكر أن مسرحية "بخصوص بعض الناس" تعرض على خشبة مسرح الفنان الراحل "بكر الشدي"، وهي من إخراج الكويتي محمد الحملي، وبدأ عرضها في 29 ديسمبر من العام الماضي، وتستمر حتى 10 يناير الجاري، في منطقة "بوليفارد رياض سيتي".
والمسرحية من بطولة الفنان ناصر القصبي وحبيب الحبيب وإلهام علي وماجد مطرب فواز وعبدالعزيز السكيرين وعلي شهاب وعبدالمجيد الرهيدي وريماس منصور، وتدور أحداثها حول أمور عدة، وتتناول صوراً متناقضة من الحياة الاجتماعية اليومية بتحدياتها المختلفة.