يشهد «فيوتشر وورلد الشرق الأوسط»، المهرجان الأول من نوعه، الذي يدشن حضوره الأول في المنطقة من العاصمة الإماراتية أبوظبي، برنامجاً حافلاً بالتجارب الترفيهية، والعروض الفنية والموسيقية الحية، وتجارب الطهي، واستكشاف الفضاء، والألعاب الإلكترونية، إلى جانب أنشطة تفاعلية لعلامات تجارية مرموقة، ضمن «عروض فيوتشر الحية»، ويُقام المهرجان، الذي يُعتبر منصة للإبداع والمفاهيم والتوجهات المستقبلية في مجالات الترفيه والأعمال والتجزئة، خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر 2021، بمنارة السعديات، وذلك في إطار تعاون بين «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ومجموعة «إم بي سنغافورة»، ومجموعة «فيوتشر». ويحتضن الحدث، أيضاً، منطقة «مهرجان فيوتشر»، بمشاركة فنانين ومنسقي موسيقى عالميين، يقدمون عروضاً حية من بينها: الإيقاعات الأفريقية لفرقة «آفروبيتس»، والمطرب النيجيري ويزكيد، والنجمة العالمية أليشا هارلي، التي حاورناها قبل وصولها إلى أبوظبي عبر «زهرة فن»، وبدأنا معها من الحدث المنتظر:

• هل هذه زيارتك الأولى إلى الإمارات؟

- نعم، هذه زيارتي الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا متشوقة جداً لزيارة هذا البلد الرائع، ولقاء الجمهور في مهرجان «فيوتشر» بمدينة أبوظبي يوم 10 ديسمبر، وحقيقةً لديَّ شعور بالسعادة للقاء الجمهور هناك. لقد سمعت الكثير عن الإنجازات المبهرة لدولة الإمارات، إنها بحق بلد يتمتع بالتطور والمكانة العالمية، ولا يفوتني - من خلالكم - توجيه التحية القلبية إلى هذا البلد، الذي يحتفل باليوبيل الذهبي، خلال هذه الأيام.

• ما الذي ستقدمينه إلى الجمهور في مهرجان «فيوتشر»؟

- الجمهور والمعجبون، الذين سيكونون موجودين في مهرجان «فيوتشر»، سيحصلون على متعة حقيقية، خاصة أنني مشتاقة إلى الحفلات؛ لأنني لم أغادر المملكة المتحدة منذ فترة طويلة، بسبب الظروف العالمية، وتوقف الحفلات في أنحاء العالم؛ بسبب جائحة «كورونا». أعتقد أن الحدث القادم سيكون فرصة مثالية بالنسبة لي؛ لأقدم إلى الجمهور في أبوظبي أداء فنياً، يشعرون خلاله بالحماسة والتألق، وأعتقد أنهم سيتفاعلون بتناغم كبير، وسيتذكرون الأداء الرائع الذي سيحظى بإعجابهم.

• بعد هذا الانقطاع.. ما الذي جذبك إلى مهرجان «فيوتشر»، وإلى أبوظبي تحديداً؟

- الشيء الذي دفعني بحماسة إلى مهرجان «فيوتشر»، هو الطريقة التي تم بها تقديم هذه الفعالية العالمية المتنوعة، ما جعلني أكثر شوقاً للحضور إلى أبوظبي لتجربة ذلك بنفسي. إنه الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو أمر مثير للغاية، ومدينة أبوظبي هي، أيضاً، وجهة أتطلع إلى القدوم إليها بشغف، إذ ستفتح هذه الرحلة العديد من الأبواب، وستعرف جماهير الشرق الأوسط إليَّ عن قُرب.

 

 

مكانة فنية

• فنياً.. أين ترين نفسكِ؟

- لقد صنعت لنفسي حيزاً رائعاً؛ بسبب قدرتي على إنشاء مزيج فريد من موسيقى «البوب» والـ«آر آند بي»، والإيقاعات الراقصة، كما أنني أحاول عدم تصنيفها على أنها مجرد موسيقى «بوب» أو قاعة رقص، إذ أقوم بإنشاء موسيقى أحبها، بناءً على ما يستمتع به المعجبون بهذا النوع الفني، وأنا متأكدة أن جمهور أبوظبي سيعيش أجواء موسيقية استثنائية، مع مزيج فريد من الألحان والأغاني المدهشة.

 

• ما الذي تعملين عليه حالياً؟

- لقد طرحت ألبوم «EP»، في وقت سابق من هذا العام وتحديداً في يناير، وأنا أعمل على مشروع موسيقي جديد، كنت قد بدأت فيه منذ فترة قريبة.. لذا ترقبوا!

• هل تعرفين الكثير عن الموسيقى العربية والفنانين العرب عامة؟

- لا أعرف الكثير عنهم، لكنني أعلم أن الموسيقى العربية رائعة ومتنوعة، وكوني فنانة وموسيقية، فأنا أؤمن - بشكل كبير - بأن الموسيقى والفن عالميان، ويتجاوزان حواجز اللغة.