يبدو أن الفاشينيستا السعودية، ليان عبدالله، تحظى بعلاقة قوية مع صديقاتها، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات". وكشفت الفاشينيستا السعودية عن أنها تلقت هدية مفاجئة من إحدى صديقاتها، عبارة عن "بوكيه ورد" وقهوة، ومرسلة معه بطاقة مكتوب عليها: "قومي جهزي شنطتك.. حجزت لك سفر عشان تغيرين جو". 
وكتبت على الفيديو: "صحيت أمس على هذه المفاجأة.. عندكم مثل صحبتي؟ حجزت لي سفرة بدون مدري منجد جت بوقتها ومو راضية تعلمني وين الوجهة".

كما علقت ليان عبدالله على الفيديو، قائلة: "عندما تصحون الصبح تلاقون صاحبتكم ترسلون لكم ورد وقهوة ومكتوب عليه كده.. يا إلهي حجزت لي سفر.. وما أدري.. قولت لها وين، قالت لي مفاجأة، عموما أنا مرة مبسوطة". 
كما نشرت الفاشينيستا السعودية صورتين لها، كانتا خلال وجودها في المطار قبل السفر، وعلقت على الصورة الثانية، قائلة: "وين تتوقعون الوجهة هالمرة؟ أنا زيكم مدري وين للحين ما علمتني وين الزبدة راضية أهم شيء سفرة".

وكشفت ليان بعد ذلك عن مكان وجهتها والتي اتضح أنها كانت في مصر، حيث نشرت صورة لها وتجيب خلالها على متابعة قالت لها: "واووو يعني أنتي في مصر عندنا أنا مش مصدقة أن القمر جيه مصر بجد أنا فرحانة أوووووي".
وجاء رد ليان حاسماً للأمر، حيث أكدت أنها موجودة فعلاً في مصر، بعدما ردت على المتابعة قائلة: "لا صدقي هههههه يا حبي لكم أهل مصر". وجاءت هدية صديقة ليان تلبية لرغبتها في السفر، والتي أعربت عنها في وقت سابق من خلال منشور لها عبر حسابها على "سناب شات".

وسبق وكتبت الفاشينيستا السعودية منشوراً عبر حسابها على "سناب شات"، سخرت من نفسها فيه بسبب رغبتها في السفر، حيث قالت: "كل إنسان داخله طفل يبي حب وحنان، إلا أنا داخلي خدامة كله تبيت نحاس وتسافر"، وعلقت عليه قائلة: "منجدد".

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تطل بنحافة ملحوظة.. وتعلق على خسارة وزنها