أحدثت النجمة المصرية نيللي كريم تفاعلاً كبيراً مع الجمهور من خلال لقطة وصفها المتابعون بـ"المؤثرة"، بل إنّها لقطة حفل زفافها، فعلى الرغم من مشاركة نيللي مقاطع فيديو مميزة عبر حسابها في "إنستغرام"، غير أنّ صورتها رفقة والدتها كانت الأبرز.

وفي التفاصيل، فقد نشرت نيللي، عبر خاصية "الستوري"، اللقطة المؤثرة من حفل زفافها الذي أُقيم الأربعاء على لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي بحضور نجوم الفن.

 

وجمعت الصورة نيللي بوالدتها (روسية الجنسية)، قبل مراسم عقد القران، مرفقةً في خلفيتها مقطعاً من أغنية "أمي" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وتقول نانسي عجرم في الأغنية: "أمي الحكي بيطول عن قلبك الدافي.. إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي.. إنتِ ربيع البيت وغنيّة حجاره". 

وظهرت والدة نيللي سيدة أنيقة حافظت على جمالها ومظهرها، وبدت متوافقة ومنسجمة مع قرار ابنتها الزواج مجدداً للمرة الثالثة، فيما لُوحظ السعادة على وجهيهما بتلك الخطوة، كما ظهرت والدتها وكأنّها تمنحها رأيها في شيء أو تُسدي لها نصيحة.

واختارت نيللي المنتج المصري جمال العدل، المسؤول عن شركة "العدل جروب" التي تولت إنتاج أغلب مسلسلات نيللي، أن يكون وكيلاً لها.

وظهرت النجمة المصرية على منصة "عقد القران" جالسة بجانب وكيلها جمال العدل، ثم كشفت عن توترها، من خلال مداعبة الحضور، قائلةً: "مش عارفة متوترة ليه، أصل دا (شوت واحد مافيش إعادة). 

 

وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم الفن مثل: عمرو دياب، أمير كرارة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أحمد السقا، حسن أبو الروس، مصطفى درويش، كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، المخرج عمرو سلامة وزوجته والمخرجة كاملة أبو ذكري.

كما حضر الحفل: ريهام عبدالغفور، داليا البحيري وزوجها، تامر هجرس، الإعلامية منى الشاذلي، كريم فهمي وزوجته، والمطرب رامي عاشور شقيق العريس هشام عاشور، والذي أشعل الحفل بأغنية "النار القايدة" التي تم الإعلان منذ أيام عن التحضير لها بمشاركة نيللي كريم.

وتزوجت نيللي كريم مرتين: الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها "كريم"، و"يوسف"، ثم تزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه "سيليا"، و"كندة".