كشف الفنان المصري صلاح عبدالله تفاصيل وضعه الصحي، عقب تعرُّضه لأزمة قلبية تسببت في نقله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وتدخّل الفريق الطبي لإنقاذ حياته.
وقال صلاح عبدالله، في تصريحات تلفزيونية، إنّ الأزمة الصحية بدأت خفيفة عبارة عن مناوشات، لكنّها "كبرت وأصبحت غارات"؛ وهو ما استدعى نقله للمستشفى، التي لم يُغادرها حتى اللحظة.
وتابع أن آلاماً في منتصف الصدر بالجهة اليسرى داهمته خلال الأيام الماضية، تنقلت إلى منطقتي الكتف الأيمن والظهر، لافتاً إلى أنّه سرعان ما ازدادت الآلام فهاتف الدكتور هيثم زوج ابنته، وبالفعل ساهم في إنقاذه بشكل كبير.
وتابع صلاح عبدالله، قائلاً: "قلت لهيثم الحقني أنا حاسس بأعراض ذبحة، فقالي متعملش أيّ حاجة وجايلك"، مردفاً أنّه يسكن بالقرب منه فحضر سريعاً واتخذ الإجراءات اللازمة.
وعن وضعه الصحي بعد نقله للمستشفى، أكد أنّ الفريق الطبي المعالج وجد 3 شرايين يحتاجون دعامات، وتم التنفيذ على الفور، معقِّباً بأنّ هذا حدث في يوم واحد، وكان الوضع صعباً للغاية.
وعقّب الفنان المصري القدير قائلاً: "مكنتش قادر أنام ولا أخد نفسي، كانت عندي حالة نهجان غريبة جداً، ولكن الحمد لله مع الوقت واهتمام الفريق الطبي ودعوات المحبين، والناس الطيبين مرت المحنة وشكراً جداً".
وكانت المذيعة المصرية دنيا صلاح عبدالله، ابنة الفنان صلاح عبدالله، قد قالت في منشورٍ لها عبر حسابها في "فيسبوك"، إنّ والدها تم تشخيصه بأنّه تعرّض لأزمة قلبية، ولكنّها طمأنت الجمهور على وضعه الصحي.
ويُشارك صلاح عبدالله في الفيلم السينمائي "الإنس والنمس"، الذي بدأ عرضه في دور السينما خلال اليومين الماضيين، كما أُقيم احتفال بالعرض الخاص للفيلم في سينما "كايرو فيستفال"، بمنطقة التجمع الخامس بحضور أبطاله، منهم محمد هنيدي ومنة شلبي، وغياب صلاح عبدالله.
فيلم "الإنس والنمس"، من بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر وشريف دسوقي.
والعمل قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.
والفيلم عمل كوميدي تشويقي، يُجسِّد خلاله محمد هنيدي دور موظف حكومي فقير يتعرَّض للكثير من المصائب، بسبب مهنة والده الذي يُجسّد دوره شريف دسوقي، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في حب منة شلبي، ثم يتزوجها.

إقرأ أيضاً: ميساء مغربي تُفجع بوفاة والدها.. ونجوم يُواسونها