استعرض الفنان السعودي مهند الحمدي مجموعة من تعليقات بعض متابعيه على "السوشيال ميديا"، مبيناً مدى استيائه من الذين يتنمرون عليه، وتحديداً على شكل وجهه، إذ كتب أحدهم: "وجهك أطول من وجه الناقة". ورد الحمدي على هذه النوعية من التعليقات، مشيراً إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مؤكداً أنه يفضل الرد عليهم بنفسه. 
أما عن انتقاد إحدى متابعاته خضوعه لعملية من أجل تحديد وجهه، فرد عليها بأنها ليس لها دخل في هذا الشأن، وأن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر حق محاسبته. 
ووجهت متابعة أخرى سؤالاً له بشأن عدم زواجه من فتاة سعودية من جنسيته واختياره فتاة لبنانية، فأوضح أنه لا يفرق بين جنسية وأخرى، سواء كانت لبنانية أم سعودية أم مصرية، لأنه يؤمن بأن البشر كلهم سواسية، فضلاً عن أنه يرى أن الزواج قسمة ونصيب. 
وكان الفنان السعودي مهند الحمدي صرح بأنه لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "جمان"، موضحاً أن السبب الرئيسي في اتخاذ هذا القرار هو رغبته في عدم تكرار نفسه. 
وأضاف الحمدي، في تغريدة له على "تويتر"، أنه يعتبر مسلسل "جمان" من أهم الأعمال الدرامية التي قدمها للجمهور، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، لكنه يريد حالياً أن يخرج عن إطار الأدوار الرومانسية، ويقدم شيئاً آخر مختلفاً.