أبدت الفنانة المصرية رانيا شاهين غضبها من صناع مسلسل "وكل ما نفترق" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج بسبب حذف مشاهد لها من العمل.

وقالت رانيا شاهين عبر منشور في فيسبوك - قامت بحذفه لاحقاً- إن مشاهدها تم اجتزاؤها من دون معرفة السبب، لافتةً إلى أن ذلك لم يحدث معها وحدها ولكن مع آيتن عامر وزملاء آخرين حتى بات المسلسل غير مفهوم، على حد قولها.

وفي إشارة إلى ريهام حجاج، قالت رانيا إن أحداً لا يستطيع تحقيق النجاح منفرداً ولابد من فريقٍ مُتحد، معقِّبةً بأن المنافسة تكون مع المسلسلات الأخرى وليس داخل المسلسل الواحد، مبينةً أن أداءها كان متميزاً ولم تقم يوماً بخلق مشكلات.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تتحدث عن تعرضها لمضايقات من شخص أثناء دراستها الجامعية
 

وأشارت إلى أن "فريق العمل كانوا على قدرٍ كبير من الجدية والتعامل بطريقة جيدة، خاصة طارق عبد العزيز ورحاب الجمل، كما كانت رانيا يوسف وعمرو عبد الجليل من ألطف الشخصيات"، مختتمة أنها كانت وريهام حجاج تتعاملان بشكل جيد متسائلةً: لماذا النفاق؟

ونشب خلاف بين آيتن عامر وريهام حجاج بسبب اتهام الأولى للأخيرة بحذف مشاهد لها من مسلسلها الرمضاني "كل ما نفترق" وتحولت المعركة على صفحات "فيسبوك" وتبادلا الاتهامات، حتى قالت آيتن عامر إنها لا ترغب فى الحديث عن هذا الخلاف مرة أخرى، وأنها مكتفية بكم الدعم من الأصدقاء والجمهور.

يشارك في مسلسل "وكل ما نفترق": عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، محمد الشرنوبي، سيد رجب، سلوى خطاب، ومحمد جمعة، وهو قصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل.