احتفلت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد شقيقتها "ريم" التي خطفت أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بينهما الذي بدا واضحاً في الصور التي نشرتها الأولى عبر صفحتها على "انستغرام".
وعايدت ريهام عبد الغفور شقيقتها بكلمات حملت في طياتها الكثير من الحب والمودة والاحترام بينهما، قائلة: "أطيب وأحن كائن حي على وجه الأرض.. أختي كل سنة وانتي طيبة حبيبتي".
وحرص الجمهور على تهنئة ريم بعيد ميلادها، وانهالت عليها التعليقات منها: "جميلة جداً ومحترمة شقيقتك يا ريهام ربنا يخليهالك، أول مرة أعرف إنك ليكي أخت شبهك قوي كده، ما شاء الله كل سنة وهى طيبة ، كل سنة وإنتي طيبة يا ريم ودوم أخوتكم وصداقتكم".
من ناحية أخرى، كشفت ريهام عن كيفية دخولها عالم التمثيل، وكيف وصفها الجمهور في البداية بالفاشلة، معقبة بأنها وُصفت بـ"التمثال" ففكرت في ترك المجال تماماً، على الرغم من أنها كانت في البداية.

وأشارت ريهام في لقاء متلفز إلى أن الحادثة حصلت في ثاني أيام تصويرها مسلسلاً من إخراج محمد فاضل الذي أحرجها وسط زملائها، بعد أن انفعل عليها بسبب جهلها ببعض الأمور في التصوير.
وسردت الفنانة المصرية تفاصيل الموقف الذي وقع قبل نحو 20 عاماً، مؤكدة أنها أثناء التصوير أعطى المخرج إشارة لالتقاط رد فعلها، إذ كانت في مستوى أعلى تشاهد من بالأسفل، مع كلمة Tilt up والتي تعني رفع الكاميرا إلى أعلى، وأضافت ريهام أنها لم تكن تعرف ما معنى المصطلح، فظلت في مكانها تشاهد من دون إبداء رد الفعل المطلوب، والذي كان وفقاً للمشهد "صادماً"، إلى أن انفعل عليها محمد فاضل، وعقبت ريهام: "قال الأستاذ محمد فاضل شيلوا التمثال اللي فوق من هنا"، مردفة أنها كانت المقصودة بكلمة "التمثال". ومن هنا خُلق لديها الإحساس بالفشل فقررت ترك التمثيل بعد نهاية المسلسل.
يُذكر أن ريهام عبدالغفور تشارك في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "قصر النيل"، الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.