روى الفنان المصري ياسر فرج تفاصيل تعرضه للاعتداء أثناء سيره بسيارته من قبل عدد من الشبان على الطريق بمنطقة المعادي عند ذهابه لتصوير مسلسله.
وقال ياسر فرج في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" إنه أبلغ الشرطة بعد تعرضه للاعتداء من جانب مجهولين أثناء استقلاله سيارته على الطريق، موضحاً أنه فوجئ بسيارة تصطدم به وكادت تسبب انقلابه بسيارته على الطريق.
وبيّن أن لجوءه للشرطة جاء بسبب تعرضه للضرب من جانب شبان داخل سيارة بعد أن لاحق السيارة التي صدمته عندما لاذت بالفرار، مضيفاً أنه عثر عليه وبصحبته عدد من الأصدقاء الذين اعتدوا عليه بالضرب مسببين له جروحاً جسيمة بمنطقة الوجه والقدم فضلاً عن تهشيم سيارته.
وعقب بأنه ذهب لتحرير محضر بقسم البساتين وتم القبض على الشبان وتم عرضهم على النيابة مبيناً أنه فوجئ بهم يحررون ضده محضراً بأنه اعتدى على فتاة معهم بالضرب.
وبين أن هذا حدث بعدما رفض الحصول على مبلغ مالي من جانب والد الشاب الذي صدمه مقابل التنازل عن المحضر، مشيراً إلى أن هذه حيلة منهم ليصبح هناك اتهام أمام اتهامه لهم وبين أنه تم إخلاء سبيلهم من النيابة وتحولت المحاضر لقضايا.
وأكد ياسر فرج أن أحد الشبان لديه أسرة ميسورة الحال تحاول أن تضيع حقه القانوني من الاعتداء عليه كاشفاً أنه يعاني حالياً من جروح بوجهه تؤثر في استكمال تصوير مشاهده بمسلسله الرمضاني المقبل.