حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على مشاركة جمهورها أحدث إطلالاتها، فهي معروفة بجرأتها في اختيار القطع والأزياء العصرية الخارجة عن المألوف، فهي من النجمات المواكبات لأحدث صيحات الموضة وتعتمد إطلالات تحمل توقيع أفخم دور الأزياء والمصممين، خاصة أن جسمها الرشيق والطويل يساعد على ذلك، لكن هذه المرة جاءت إطلالتها مبالغاً فيها حسبما جاء في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الصور بشكل واسع على السوشيال ميديا.
وكانت مايا دياب أطلت بجمبسوت جلد ضيق جداً متخذاً شكل جسمها الرشيق جاء باللون البني، واختارت أن ترتدي كمامة باللون الأسود، معتمدة تسريحة شعر ويفي مع غرة قصيرة أعلى الجبهة، كما تزينت بإكسسوارات فخمة تألفت من حقيبة ماركة غوتشي، وحذاء مفتوح بكعب عالٍ.
وتعرضت مايا دياب لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة، معتبرين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مايا لم تنجح هذه المرة في اختيار لوك عصري بل جاء أقرب إلى "سبايدر مان" بينما علق البعض بأنها تشبه إلى حد كبير كيم كارداشيان وشقيقاتها اللاتي تميزن بمثل هذه الإطلالات.

 

ورغم ذلك إلا أن الفنانة نشرت صوراً جديدة من مصر، تميزت بإطلالة كاجوال تألفت من جاكيت جلد ونسقت معها فستاناً زاهي اللون، أما المكياج والشعر فكانا كما عودتنا مايا دياب التي تحب الألوان الترابية مع التركيز على الأيلاينر لإبراز عينيها.
وعلقت على المنشور: "مصر، الحياة الحلوة والإيجابية والمزيكا واكييييد الكعب العالي"