فجعت الفنانة والمنتجة السورية جومانا مراد بوفاة طفلتها الصغيرة "ديانا" من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وذلك بعد مرور ستة أشهر على ولادتها مع توأمها "علي".
وأعلنت جومانا مراد وفاة طفلتها من خلال منشور عبر حسابها في موقع "انستغرام" معربة عن حزنها لوفاة طفلتها وفراقها الذي وصفته بالصعب بينما تمنت أن تكون شفيعة لها ولوالدها.
وكتبت جومانا مراد قائلة: "الحمد لله على كل حال. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي".
وتابعت جومانا مراد قائلة: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمد لله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 

وحرص عدد من نجوم الفن على مواساة جومانا مراد في مصابها حيث تركوا كلمات النعي والمواساة في هذا المصاب بينهم سامر المصري الذي كتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله ..الله يصبر قلبك".
وتابعت هبة نور قائلة: "الله يرحمها ويصبرك لا حول ولا قوة إلا بالله" أما شمس فكتبت قائلة: "عظم الله أجركم، الله يصبركم ويقويكم شفيعة لكم بإذن الله، آخر الأحزان".
وكتب الفنانة سوزان نجم الدين معلقة: "ياحبيبة قلبي العمر الكن إن شاء لله والله يرحما. أكيد عصفورة وشفيعة الكن بالجنة ياعمري. الله يصبركن".
كذلك واسى الفنان قصي الخولي جومانا وكتب معلقاً: "الله يصبركم على مصابكم  عزائي لك جمانا ولربيع وإن شاء الله بتكون شفيعتكم عند الله عز وجل ألف رحمة ونور على قلبك هالملاك".  
وكانت الفنانة السورية جومانا مراد، قد أخفت خبر حملها في توأميها "علي وديانا" ثم كشفت في مايو الماضي عن أنها قامت بإنجاب توأمين في أميركا، وذلك بعد أن انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" رمضان الماضي.
وأوضحت جومانا مراد في مقابلة تلفزيونية سابقة أنها قامت بولادة مبكرة لتوأميها في أميركا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، لافتة إلى أنه أصبح لديها الاَن من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو ثلاثة أولاد، هم "محمد وعلي وديانا".