أعلنت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن خوضها أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم "بلال السادس"، معلنة عن بدء العرض في صالات السينما يوم الخميس 25 مارس الجاري.
وبثت زارا البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه: "اليوم مهم جداً لي بيعرض أول فيلم لي في السينما ومرة متحمسة وحاسة إن اليوم مميز، أمس المفروض كنت ألتقي بالجروب هم كانوا جايين من الشرقية بس مرة كنت مشغولة في البيت مع الوالدة".
وأضافت زارا البلوشي قائلة: "الحين قلت ستوب لكل شيء وجيتلهم لحضور أول عرض بالسينما طبعاً اليوم عرض خاص وإن شاء الله يوم 25 الخميس يكون موجوداً في السينما وإن شاء الله الفيلم ينال رضاكم".
واستطردت الفنانة العمانية قائلة: "فيلم (بلال السادس) أكشن كوميدي فيه حماس لما تدخل السينما انسى كل النقد اللي بتتعلموه على التلفزيون وتستمتعوا باللحظة اللي انتو فيها".
وتوجهت زارا البلوشي بطلب غريب للجمهور فقالت: "إن شاء الله يوم الخميس بيكون العرض العام واللي يروح يحضر الفيلم أبغى رأيه وبليز أي حد يكون رايح يستمتع ويبعد عن النقد وما يقعد يطلع الأخطاء العشرة".
واختتمت زارا البلوشي حديثها قائلة: "روح مع أهلك والفيلم من سن 12 سنة وتقدر تاخد الأطفال وتستمتعون بالتجربة اللي كنا قاعدين نعاني ونتعذب عشان نصورها ما حدا يقول فيلمي مش حلو أنا شايفة الفيلم عشرة على عشرة".
وتم طرح البرومو الترويجي لفيلم "بلال السادس" قبل نحو أسبوع حيث تدور الأحداث عن شخصية بلال وشريكه الچم وهم مجموعة محتالين لهم سوابق في عالم الاحتيال.
ويقوم هؤلاء المحتالون بعملية احتيال عن طريق أحد حسابات السوشيال ميديا لرحلة إلى جزيرة الأحلام كما يزعمون ويسقط في الفخ 3 شبان و3 بنات حيث يتطلعون إلى أحلامهم وإلى مغامرة شيقة.
والفيلم من بطولة سمير الناصر وراشد الورثان وسعيد صالح ومحمد الهاشم وشعيفان محمد وفيصل العمري وإلهام علي ونورة عصر وزارا البلوشي ومهدي الناصر ومن إخراج حيدر سمير الناصر.