أفرجت النيابة العامة في الكويت، اليوم، عن الفنان طلال محمود السمدان المشهور إعلامياً باسم "طلال سام"، وأخلت سبيله بعد مرور يومين على القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار.
ونشر محمود السمدان، والد طلال خبر إخلاء سبيله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "اللهم لك الحمد والمنة.. بعد عزة الله وقدرته ووقفتكم العظيمة اللي تسر القلب نبشركم يا أعظم ناس بخروج طلال من الحجز.. شاكرين لكم دعمكم ووقفتكم معانا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما تداول خبر الإفراج عن الفنان طلال بعض الناشطين، ونشر الناشط الحقوقي في الكويت عبد العزيز اليحيى، عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلاً: "النيابة العامة تفرج عن طلال السمدان المعروف بطلال سام بكفالة مالية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء عبر منصات السوشال ميديا "هاشتاغ" الساعات الماضية بعنوان "كلنا مع طلال سام"، وسط أفواج داعمة للفنان طلال السمدان بشكل كبير حتى تم الإفراج عنه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم القبض على الفنان الكويتي طلال سام، عقب استدعائه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية) للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الانتحار للأطفال، بعد ظهوره بمقطع فيديو واقفاً في مكان مرتفع، مردداً عبارة: "جاهزين يا أطفال"، قبل أن يلقي هاتفه من الأعلى، ثم ينزل لالتقاطه، وسط تأييد كبير له وأنه مظلوم وتم التحريض ضده، والمقطع المنتشر مجتزأ ولا يقصد التحريض على الانتحار كما أشيع عنه.