شارك الفنان اللبناني نيكولا معوض متابعيه على السوشيال ميديا، فرحته من خلال نشره مقطع فيديو أثناء احتفاله بحفل زفافه من حبيبته الأوكرانية على البحر، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام "، قائلاً: "اتجوزنا للمرة الأولى والأخيرة".
ووجه نيكولا رسالة رومانسية لزوجته في هذا الفيديو يقول فيها: "وجودك بحياتي دليل على قد إيه الله بيحبني.. ساعات كتير بحس أني ما بستاهلك.. وكتير لما بطلع عليكي من بعيد بقول أووف شو حلوة هالهدية في حياتي".
ومن جانبها، بادلته زوجته هذا الغزل، معلقة :"عندما أنظر إليك أرى حياتي بأكملها أمامي.. وأشعر بفيض بركة الله على حياتي.. وأوعدك أنني سأحمل قلبي إليك أينما حللت.. لأن حياة واحدة معك غير كافية".

 

وكان قد بدأ الفنان اللبناني نيكولا معوض، قبل أسابيع تصوير مسلسل "على الحلوة والمرة" في تركيا، والمؤلف من 60 حلقة وهو من النوع الرومانسي الكوميدي، ويشاركه بطولة المسلسل نخبة من الممثلين العرب منهم الفنانة دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، جو طراد، نور علي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: أبراج لا تتخلى عن حس الفكاهة وسط الهموم.. هل أنت منهم؟
تدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر، ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود إلى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن إلى حبيبته الأولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الأولى التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت كلياً عقب دخولها بحالة من الاكتئاب الشديد ما دفعه إلى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.