ور مجموعة من الفنانات العرب، احتفالاً بإدراج شركة أنغامي في سوق ناسداك المالي بالولايات المتحدة الأميركية، لتصبح بذلك أول شركة تكنولوجيا عربية تدرَج بالسوق.

وظهر على البرج صور كل من الفنانة سيرين عبد النور بأغنية "ليلة" ومايا دياب، وتم اختيار النجمتين بسبب النجاح الكبير الذي حققتاه مع تطبيق أنغامي خلال السنوات الأخيرة.

وعبرت سيرين عبد النور عن سعادتها بتزيين صورتها لأطول برج بالعالم عبر موقع التغريدات القصيرة بتويتر، قائلة: "‏المراتب العالية تليق بـ ‎#أنغامي واليوم سحر الموسيقى أخذنا لأماكن أعلى. فخورة جدا بإدراج التطبيق العربي الرائد ضمن بورصة ناسداك نيويورك. يحدث الآن ‎برج خليفة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  من جانبها أعادت الفنانة اللبنانية مايا دياب نشر صورها عبر حسابها الشخصي في (تويتر)، وعلقت عليها قائلة: "أنا سعيدة جدا لكوني مميزة في برج خليفة بدبي، تهانينا أنغامي المزيد والمزيد من النجاح".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 من ناحية أخرى، عبرت شركة أنغامي في بيان اليوم، عن سعادتها البالغة لإدراجها ضمن سوق ناسداك، مؤكدة أن الصفقة تنطوي على قيمة للمنشأة بنحو 220 مليون دولار، وبموجبها ستندمج أنغامي مع فيستاس ميديا أكوزيشن كومباني المدرجة إدراجا عاما، وتشمل العملية تعهدا بقيمة 30 مليون دولار من شركة شعاع كابيتال المالية الإماراتية، وعشرة ملايين دولار من الشركة الأم لشركة الاستحواذ.

اقرأ أيضاً:  نورا بالألف: أعيش الحب في كل لحظة!
 

وقالت الشركة إن إيراداتها قفزت 80% على مدار السنوات الثلاث الأخيرة، ومن المتوقع أن تزيد خمسة أضعاف على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مضيفة أنه يجب أن تكون لديها سيولة بنحو 142 مليون دولار في ميزانيتها العمومية عند إغلاق الصفقة، وهو من المتوقع أن يكون في النصف الثاني.

يذكر أن لدى الشركة، ومقرها أبوظبي، أكثر من 70 مليون مشترك في تطبيق "أنغامي" للموسيقى، وشراكات مع عدة شركات إنتاج.