أسدل الستار على حفل جوائز (غولدن غلوب) في نسخته الـ78 وأعلنت النتائج، لكن لم تسدل الستارة بعد عن استعراضنا لإطلالات النجمات وخياراتهن لحضور هذا الحفل السنوي، سواء كان واقعياً أو افتراضياً من راحة منزلهن، بسبب ما يمر به العالم من ظروف صعبة بسبب جائحة كورورنا. ولأن الحدث غير مسبوق، ابتعدت أغلب النجمات عن إطلالات (الهوت كوتور) والفساتين الضخمة المبالغ بها، واكتفين بإطلالات أنيقة راقية أقل تكلفاً وابتعاداً عن الاستعراض.

الممثلة الشقراء كالي كوكو التي كانت مرشحة عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي، عن عملها في The Flight Attendant. أطلت في الحفل الافتراضي بثوب رمادي ناعم مطرزاً من التول، اختارته من مجموعة Oscar de la Renta لخريف وشتاء 2020.

أما ريجينا كينج التي كانت مرشحة عن فئة أفضل مخرجة عن فيلم One night in Miami، فارتدت فستاناً متلألئاً من تصميم Louis Vuitton يتميز برقبة غير متناسقة، ومزين الصدر بالترتر الفضي المرصع بالمجوهرات الألماسية من Forevermark.

اقرأ أيضاً:  أول دليل للموضة المستدامة في الإمارات
 

واختارت نيكول كيدمان التي كانت مرشحة عن فئة أفضل أداء لممثلة في  مسلسل The Undoing، ثوباً أسود مزيناً بحلقات ذهبية طولية من Louis Vuitton، ورفعت شعرها بطريقة شبابية، وبدت جذابة باعتماد اللون الأحمر على الشفاه.

أما مقدمة البرنامج، الممثلة رينيه زيلويغر فاختارت فستان مخملياً من Giorgio Armani Privé باللون الأزرق، يتميز بقصة رقبة على شكل قلب بدون حمالات، وبفتحة أمامية عند الساق.

الممثلة المخضرمة ميشيل فايفر، والمرشحة لأفضل ممثلة في فيلم سينمائي عن فيلم French Exit، اختارت إطلالة مغايرة عن المألوف، لاسيما وأن الحدث افتراضي، مؤلفة من توب مرصع بالترتر وسروال بني من Valentino وتحديداً من مجموعة Collezione Milano لربيع وصيف 2021.

ونختم مع لورا باوزيني الفائزة بجائزة أفضل أغنية أصلية عن Io Si, The Life Ahead، التي اختارت قميصاً شفافاً مطرزاً بوحدات من الورود وتنورة مكسرة باللون الأحمر من Valentino من  مجموعة Roman Palazzo ما  قبل خريف 2020،  وحذاء Valentino Garavani Alcove باللون الأسود.