قالت الفنانة المغربية دنيا بطمة، إنها تتمنى عمل دويتو غنائي مع الفنان المصري محمد رمضان، موضحة أنها واحدة من محبيه ومن أشد المعجبين بأغانيه وشخصيته ومسلسلاته.

وأضافت بطمة في لقاء تلفزيوني، أن محمد رمضان يتمتع بشعبية كبيرة في كل العالم العربي ووصل لدرجة من العالمية، لافتة إلى أنها تابعت العديد من أعماله مثل "البرنس" و"الأسطورة".

كما اعتذرت المطربة المغربية للمصريين، بسبب تقصيرها في الغناء باللهجة المصرية، لافتة إلى أنها تحبها للغاية وستقوم باصدار أغنية مصرية قريبا كما ستعمل على إصدار ألبوم كامل.

وأشارت بطمة إلى أن أي إنسان ناجح طبيعي يكون له أعداء وبالتالي حدثت لها مشكلة صفحة "حمزة مون بيبي"، موضحة أنها اعتبرت القضية ابتلاء من الله، ونجحت في تجاوزها بفضل الله ودعاء والديها ومحبيها من الشعب المغربي.

وقالت إنها تحب مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تساعد الفنان على الوصول لكل الشعوب العربية بشكل واسع، مشيرة إلى أن ما يعيب هذه المواقع، أنها تصنع قيمة لمن لا قيمة لها، كما أنها أحيانا تتعرض للإستفزاز من البعض بشكل يزعجها.

اقرأ أيضاً:  نساء في حياة تيم حسن
 

ولفتت إلى أنها تحب تشبيه صوتها بصوت الفنانة الراحلة ذكرى، لأنها تربت منذ الطفولة على صوتها، وتعلمت منها الإحتراف في الغناء.