أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر عن انفصالها عن زوجها السعودي مشعل الخالدي، بشكل رسمي، وذلك بعد مرور شهر واحد على إنجابها طفلها.

وقالت أميرة الناصر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق (سناب شات)، إنها لا ترغب في العيش مع زوجها كونها تحملت الكثير، موجهةً له سهام الانتقاد اللاذع، إذ وصفته بالمريض المعقد.
وأضافت أميرة الناصر قائلةً: «إنسان مريض كان حاطط فيني مرض نفسي تحملته بما فيه الكفاية». وتابعت قائلةً: «انظلمت بحياتي كتير حتى منك انظلمت يكفي الظلم.. قسماً بالله إذا كل الرجاجيل زيه ما عاد اتزوج.. انجبرت إني رجعتله بعد ترجيه وتدخل ليلى السلمان بالموضوع.. أقسم بالله باس رجلي ويدي».

بعد كلام أميرة وإعلانها الانفصال عنه بشكل رسمي، خرج مشعل الخالدي، في مقطع فيديو للرد على طليقته، وظهر خلال المقطع يبكي قائلاً: «حسبي الله فيك لأنك نزلتي راسي عشان المتابعين وعشان الشهرة».
وأضاف: «أنا ما أبغي متابعين وما أبغي توثيق.. إذا كان هذا على كرامتي ما أبغاه، ما أبغي الشهرة».

وكان رواد مواقع التواصل السعودية قد تعاطفوا مع أميرة الناصر، في يناير الماضي عقب توثيق مقاطع فيديو تم تداولها لحظة دخولها المستشفى لوضع مولودها، مروراً بوجودها في غرفة العمليات عقب انتهاء عملية الولادة.
وظهرت أميرة الناصر في مقطع فيديو لحظة دخولها للولادة، بينما ظهر مشعل الخالدي في مقطع قال فيه إن زوجته وضعت (توأمين)، توفي أحدهما والثاني بصحة جيدة، معقباً: «أميرة بخير.. أنا الحين بالمستشفى، طبعاً هي أنجبت اتنين، واحد توفي الله يرحمه والثاني ما فيه إلا الصحة والخير والعافية، حبيت أبشركم إن هي بخير والحمد لله».

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.