أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، الأمر الذي أدى إلى توقف تصوير مشاهده في مسلسل «الاختيار 2»، الذي يظهر من خلاله في دراما رمضان المقبل 2021.

وأكدت الشركة المنتجة للمسلسل أن أحمد مكي يخضع للعزل المنزلي، ويتابع حالته الصحية مع طبيب خاص، ويتناول البروتوكول العلاجي لحين إتمام شفائه وعودته لاستئناف التصوير.

وثبُتت إيجابية مسحة كورونا الخاصة بمكي، بعد شعوره ببعض الأعراض خلال اليومين الماضيين ودخوله في حالة إعياء، الأمر الذي تطلب إبعاده عن العمل تماماً، منوهةً بأن حالته الصحية مستقرة في الفترة الحالية.

وقالت الشركة إن ما أُثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توقف تصوير مسلسل «الاختيار 2»، عارٍ تماماً عن الصحة، وإن باقي فريق العمل يواصل التصوير في مشاهد لا تخص مكي.

وأوضحت الشركة أن مكي سيعود لاستئناف تصوير مشاهده بالمسلسل فور تعافيه، لا سيما أنه عنصر رئيسي في العمل بجانب النجم المصري كريم عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: شاهد.. زينة يازجي تحتفل بعيد ميلاد عابد فهد

ومن المعروف أن مسلسل «الاختيار 2» يرصد قصة أحد شهداء الشرطة المصرية، وتدور الأحداث حول كشف تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة تجاه ما يبذلونه للدفاع عن أرض الوطن في الفترة التي أعقبت عام 2013.

والمسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، وغيرهم، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.