تخوض النجمة الكويتية هدى حسين بطولة جديدة من خلال مسلسل يحمل عنوان «كف ودفوف»، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتتعاون هدى حسين في المسلسل، مع  الكاتب حمد الرومي والمخرج منير الزعبي، حيث نشرت (ملكة الشاشة الخليجية) كما يطلق عليها محبوها، صورة جمعت الثلاثي عبر حسابها في موقع (انستغرام).

وتركت هدى حسين تعليقاً على الصورة قائلةً: «مسلسل كف ودفوف.. يجمعني مجدداً مع الكاتب الدكتور حمد الرومي والمخرج الرائع منير الزعبي ومن إنتاج إيغل فيلمز ومعنا مجموعة جميلة من نجوم الخليج».

وتفاعل مع منشور هدى حسين، عدد كبير من محبيها مهنئين إياها بالعمل الجديد، وأكدوا أنه من اسمه سيكون جيداً، بينما تطرق البعض إلى الإشادة بأدوارها الفنية بشكل عام.

وخاضت هدى حسين دراما رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل (شغف) الذي عرضته قناة mbc دراما، وجسدت من خلاله دور فنانة تشكيلية تعرضت لحادث منعها من ممارسة الفن التشكيلي، وتجد ضالتها في شاب يدعى فيصل، الذي يرسم بشكل تلقائي عفوي، ليتحول الإعجاب بموهبته إلى أكثر من ذلك رغم فارق السن بينهما.

اقرأ أيضاً:  بشرى تحسم المقارنة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
 

مسلسل (شغف) للكاتب علاء حمزة والمخرج محمد القفاص، وطرح سلسلة من الأسئلة حول مدى تقبل المجتمع لما يُطرح في المسلسل من علاقات الحب والزواج التي من الممكن أن تنشأ بين امرأة وشاب يصغرها في السن، وتناول أيضاً الفرق بين الحب والشغف.