على خلفية إصدار الفيلم الوثائقي الجديد Framing Britney Spears، الذي يتناول تفصيلياً مسيرة المغنية الأميركية الشهيرة بريتني سبيرز، واجه مغني البوب جاستين تيمبرليك العديد من الانتقادات والهجوم، حيث كان الثنائي يتواعدان في الماضي وانفصلا في عام 2002.
وتضمنت ردود الأفعال المهاجمة للفنان تمبرليك أيضاً، اسم المغنية جانيت جاكسون، وبناءً على ذلك أصدر تمبرليك بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على (انستغرام)، يعتذر فيه للنجمتين سبيرز وجاكسون من دون تحديد أسباب توجيه الاعتذار لهما، إلا أن التحليلات أشارت إلى أن اعتذاره الخاص لبريتني سبيرز يتعلق بفترة العلاقة العاطفية التي جمعت بينهما في بداية حياتهما الفنية، ومدى تأثير ذلك في المواقف الإعلامية المخزية التي واجهتها سبيرز طوال حياتها، والتي أدت إلى تسليط الضوء على صحتها العقلية وهي حالياً تخوض معركة قانونية بشأن الوصاية المفروضة عليها.

وفي وقت سابق، أفادت عدة تقارير صحافية اتهام تمبرليك لسبيرز بالخيانة، واستعان بموديل تُشبه سبيرز لتظهر معه في فيديو غنائي يتناول هذا الموضوع.
أما عن اعتذاره لجانيت جاكسون فهو متعلق بموقف حدث بينهما، خلال عرض في دوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول)، أدى لتمزق ملابس الأخيرة على المسرح ولم يعتذر تمبرليك عن ذلك بشكل عام حتى الآن.

إقرأ أيضاً: «منتفخة كالكرة»! بريانكا شوبرا بإطلالة مثيرة للجدل

قال تمبرليك في بيان اعتذاره: «أردت الرد على جميع الملاحظات والتعليقات، أنا أشعر بالأسف الشديد تجاه اوقات أدت افعالي فيها لحدوث المشكلات، منهما ما تحدثت عنها ومنها ما التزمت الصمت حيالها، أريد الاعتذار على وجه التحديد لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون لأنني أهتم بهم واحترمهم، وأعلم أني خذلتهم».
وعلقت جيسيكا بيل، الممثلة الشهيرة وزوجة تمبرليك على بيانه قائلة: «أنا احبك».