تعرض الفنان السوري غسان مسعود لحادث سير في إحدى القرى السورية خلال وجوده في طرطوس لتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

وأشارت تقارير صحافية إلى أن غسان مسعود بصحة جيدة لكن شاب قد أصيب ببعض الكسور والرضوض نتيجة الحادث وتم نقله إلى المستشفى.

وانطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" في يناير الماضي وهو من تأليف فادي سليم وشادي كيوان وإخراج فادي سليم.

وقد انضم الممثل السوري عبد المنعم عمايري للجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، ومن المقرر أن يؤدي شخصية جديدة تظهر مع تطور أحداث الجزء الجديد.

اقرأ أيضاً:  سيرين عبد النور تملأ صفحتها عبر «انستغرام» باللون الأحمر
 

وعرض الجزء الأول من المسلسل البوليسي المشوق "مقابلة مع السيد آدم" في موسم رمضان الماضي على قناة أبوظبي، وهو من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، رنا شميس، جيانا عيد وكارمن لبس.

ويتناول المسلسل قصة طبيب شرعي وأستاذ في الجامعة الذي يؤدي دوره الفنان غسان مسعود يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الأثرياء ولتبدأ بعدها رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق.