إذا كنت من محبي الأفيال وتبحث عن تجربة الأحلام، فاحزم رحالك إلى قلب تايلاند تحديداً، حيث يوجد مخيم ومنتجع (أنانتارا جولدن تراينجل إليفانت)، وهو فندق يوفر تجربة النوم في أجنحة على شكل فقاعة، حتى تتمكن من مشاهدة الأفيال في بيئتها الطبيعية. تم إنشاء هذا المنتجع الفاخر من قبل مؤسسة تحمي وتنقذ الأفيال المصابة أو التي تعرضت لسوء المعاملة أو التي فقدت أمها. يضم الفندق هذه الثدييات الضخمة ويوفر لها الرعاية والغذاء والمساعدة الطبية.

يقع هذا المكان تحت سماء طبيعية في قلب غابة قديمة في شمال تايلاند، مع إطلالات لا تضاهى على نهري (ميكونغ وروك). يتيح هذا الموقع المتميز الاستمتاع بعظمة البلد الآسيوي، كما أنه يعزز أيضاً التباعد الاجتماعي ويدعم السياحة المسؤولة.

قام مخيم ومنتجع (أنانتارا جولدن تريانجل إليفانت) بتركيب جناحين فاخرين من تصميم (شركة آي إن ذا سكاي) بتقنية مبتكرة. تقع على منصة خشبية توفر رؤية بزاوية 360 درجة للاستمتاع بمشاهدة الأفيال أثناء الاستمتاع بتجربة طبيعية.

اقرأ أيضاً:  «بيدرا ديل بينول».. معجزة معمارية طبيعية لا تصدق
 

الأجنحة مكيفة وتبلغ مساحتها 22 متراً مربعاً، ومتوافر بها جميع وسائل الراحة الفاخرة، مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، وسلة للنزهات، من بين تفاصيل أخرى تمنح الزائر إقامة فريدة لا يمكن تعويضها.