أثار استحضار الأسلوب البسيط في الموضة، شغف مصممة الأزياء الإماراتية دانا الأنصاري، لإطلاق By Dana Al Ansari، علامة تجارية تنبعث منها روح عصرية جديدة. أطلقت دانا، العلامة عام 2019، فصممت وأصدرت قطع أزياء تعتبر من الضروريات الكلاسيكية التي تصمد أمام اختبار الزمن.
قطع أساسية
تحدد الصور الظلية النظيفة في الأقمشة الاستثنائية والمتينة المريحة والعصرية، روح علامة المصممة التجارية. وتفخر دانا بتقديم نفسها كمصممة واعية للأسعار، وتركز على ابتكار قطع أساسية متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها كملابس سفر أو تنسيقها تحت العباءة، مع التركيز على الكلاسيكيات اليومية.
مراعاة للبيئة
تمزج تصاميم دانا المستوحاة من العناصر الطبيعية بين الأناقة والبساطة، بينما تعكس لوحات الألوان البسيطة التي تضم بعض الألوان الزاهية الثابتة جمالية العلامة التجارية. من خلال اتخاذ خطوات صديقة للبيئة، تضمن الأنصاري استخدام عبوات تغليفية صديقة للبيئة لمجموعاتها، والقضاء على جميع النفايات البلاستيكية.
إحساس بالرفاهية
في المحصلة، تسعى دانا إلى تسليط الضوء على الإحساس بالرفاهية بأسعار معقولة، وتقول إن By Dana Al Ansari مكرس للمرأة ذات الذوق المحتشم والأسلوب الرفيع.