نشر كل من كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه محمد محمود عبدالعزيز صورة تعود لوالدهما الفنان القدير الراحل محمود عبدالعزيز، إذ أحيا كل من الفنانين ذكرى وفاة الفنان القدير ونشرا صورة له مكتوباً عليها: الذكرى السنوية الرابعة.. نسألكم الفاتحة والدعاء لروح محمود عبدالعزيز".

بينما كتبت زوجته الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على انستغرام كلاماً مؤثراً قائلة: "أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك حينما أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة حينما أتذكر همس الناس من حولي بأنه مات حينما أرى العيون تبكي والقلوب تصرخ رافضة الإنصات.. 4 سنين مرت على فراقك لي تغير فيها مجرى حياتي بالكامل رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها علمت فيها معنى كلمة حزن وأدركت ألم الفراق كل لحظة تمر علي أبحث عنك ولكنني لم أجدك ليتك تعود فكم أفتقدك في حياتي."

 

وأضافت بوسي قائلة: "لقد سئمت دوري في تلك الحياة تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي أفتقدك جداً وأشتاق لك ولكن تلك حكمة لا أدرك مقصدها هذه مشيئة الله"

وأنهت كلامها: "إن شاء الله نلتقي في جنات النعيم وستبقى ذكرى جميلة معنا وفي قلوبنا دائماً فرحمة الله عليك وجعل مثواك الجنة."

يذكر أن الفنان القدير محمود عبدالعزيز رحل في 12 نوفمبر 2016 تاركاً وراءه مسيرة فنية مليئة بالأعمال الناجحة والتي تركت بصمة إلى يومنا هذا.

اقرأ أيضاً: هنا الزاهد تكشف عن مسلسها الجديد وتوجه سؤالاً محيراً لجمهورها