يضيف رامي العلي فصلاً جديداً إلى كتاب علامته من خلال إطلاق مجموعة فساتين الزفاف لعام 2021 التي طال انتظارها.
وتأتي المجموعة والتي أطلق عليها اسم "مجموعة رامي العلي البيضاء" كمفهوم يغذي الطلب الحقيقي والرغبة في تغيير الوضع الراهن للموضة. ومن خلال غرس رؤية جديدة في روح العلامة التجارية، تعزز هذه التحركات التزام العلامة التجارية بإنتاج أسلوب تفكير مستقبلي يعطي الأولوية لتصاميم تدوم طويلاً وتواجه الإفراط في الإنتاج.
وتتميز تصاميم العلي في هذه المجموعة بتفاصيلها الخالدة والحديثة في ذات الوقت. وتتزين هذه المجموعة بتطريزات دقيقة وجميلة لتقدم فساتين لا تتقيد بأساليب الموضة الجديدة، لنحصل من خلالها على تصاميم كلاسيكية خالدة. ومع ذلك يعكس كل فستان هوية العلامة والتي تتجسد في الأناقة مع لمسة عصرية.
تقدم المجموعة الجديدة منتجاً لأعظم نجاحات العلامة التجارية، حيث تحتضن القصات الشهيرة الموجودة في أرشيف العلامة التجارية للملابس الجاهزة، والتي تم تعديلها لتشمل فساتين الزفاف.
وستعكس هذه المجموعة مزيجاً من الأساليب الرومانسية والأنيقة والمرحة والرقيقة لتناسب كل عروس. فمن الفساتين ذات الكتف الواحد إلى التصاميم الجريئة غير المتناظرة والتصاميم الكلاسيكية ذات التطريز المعقد مع مراعاة كل تصميم بعناية.
وبالطبع لا تخلو المجموعة من التفاصيل، من الفساتين الطويلة المكسوة بطبقة من الدانتيل إلى التطريزات اليدوية الأنيقة التي تعطي طابعاً دراماتيكياً، لتعكس مهارات التصميم التي تعودنا عليها.
ويرافق خط الملابس الجاهزة مجموعة من الإكسسوارات بما في ذلك قطع الشعر المطابقة والطرحات الرقيقة. وقد صممت هذه المجموعة لتلائم المرأة العصرية التي تقدر الفخامة، ولكنها تدرك أنه حتى التفاصيل الصغيرة لها تأثير لا يُنسى.
وقال رامي العلي، المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة: "اتخذنا قرار إطلاق مجموعة رامي العلي البيضاء الخاصة بنا منذ بعض الوقت وشعرنا بأنها الخطوة التالية الصحيحة للعلامة التجارية. ومع ذلك، في ضوء الوباء العالمي الذي نعيشه، تم تسريع موعد إطلاق المجموعة. هذا الامتداد لعلامة رامي العلي التجارية هو إحدى الخطوات التي يسعدني مشاركتها مع عملائنا وسيتزامن إطلاقها مع الإطلاق الرسمي لموقع رامي العلي الإلكتروني للتسوق".
إقرأ أيضاً: فساتين زفاف مدهشة من جورج حبيقة