تواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، جهودها التسويقية في مختلف أنحاء العالم، لا سيما مع استئناف دبي استقبال السياح وإعادة فتح المزيد من الوجهات والأسواق الإقليمية والعالمية، حيث أطلقت مؤخراً حملة جديدة بعنوان «عيشوا تجربة العمر» Live Your Story، والتي تسلط الضوء على الطرق الفريدة التي تمكّن المسافرين من وضع برامج عطلات خاصة بهم، تتضمن التجارب التي يمكنهم خوضها في جميع أنحاء المدينة.
وتم إطلاق الحملة بشكل مبدئي عبر نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي، وسيتم نشرها بشكل تدريجي هذا الشهر بـ 20 لغة، عبر العديد من المنصات في الأسواق الرئيسية التي عادت مرة أخرى لنشاطها خلال جائحة «كوفيد 19».
تجارب استثنائية
وتشجع الحملة السياح على الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة الزاخرة بالمقومات السياحية والعروض المميزة، علاوة على دعوتهم لتخصيص تجارب استثنائية يجدونها (فقط في دبي) تتناسب مع أذواقهم وميولهم، فضلاً عن معايشتهم للبيئة متعددة الثقافات التي يتسم بها النسيج الاجتماعي لهذه المدينة العالمية.
مقومات سياحية
وتروج هذه الحملة التسويقية لدبي، وما تتميز به من مقومات سياحية، إضافة إلى ما يمكن أن تقدمه لزوارها بما في ذلك وجهاتها التراثية والترفيهية، فضلاً عن المغامرات في الهواء الطلق، والأنشطة المائية، وفنون الطهو، وأيضاً التجارب التي تستهدف العائلات، والتسوق وغيرها. وسيكون شعار «عيشوا تجربة العمر» بمثابة القاعدة الأساسية الجديدة التي سترتكز عليها (دبي للسياحة)، ضمن نهجها للتواصل مع جمهورها المستهدف، والذي ستعتمده في كافة جهودها التسويقية المستقبلية.
وجهة متجددة
وتشتهر دبي بكونها وجهة متجددة ومتطورة دائماً، وهي قادرة على تقديم المزيد من التجارب الممتعة لزوارها الجدد أو ممن اعتادوا زيارتها.
ومع العودة التدريجية للحياة الطبيعية، فإن المسافرين يبحثون بشكل مستمر على تجارب سفر فريدة وشخصية.
وتم التركيز في الفيلم الترويجي على مفهوم وبعد آخرين غير إظهار الأبراج الشاهقة والمعالم الفريدة التي تتميز بها المدينة، لدعوتهم إلى زيارة وجهة تحتفي بثقافات أكثر من 200 جنسية حول العالم، وقادرة في ذات الوقت على توفير مجموعة من التجارب المتنوعة والفريدة لهم.