أعلنت علامة  Tommy Hilfigerعن طرح مجموعتها الجديدة للصغار لموسم خريف 2020. 

تعاونت العلامة في مجموعتها الجديدة مع الفنان المعاصر جيمي فيل

الذي سيضفي أسلوبه الممّز إلى الحملة الإعلانية مع الحفاظ على هوية العلامة الغنية عن التعريف. 

وتأتي القطع الكلاسيكية للصغار بحلة جديدة تطغى عليها الروح الأميركية. 

في أوّل تعاون بين العلامة وبين ستوديو Jeremyville الذي يتخذ من نيويورك مقراً له، نجح الفنّان جيرمي فيل وفريقه في تجسيد روح Tommy Hilfiger من خلال الرسومات الفنية النابضة بالألوان والحياة وكأنها رسومات متحركة.

تنفح رسومات الغيوم وقوس قزح والأزهار والحيوانات طاقة متجددة في ستايل Tommy Hilfiger المميّز. يهدف جيرمي فيل من خلال مبادراته العالمية ومشاريعه المجتمعية التي تستهدف الصغار والكبار حول العالم إلى إلهام الجميع على تسخير الفن كأداة تدفع بالتغيير الإيجابي والتفكير الخلاق والتواصل والتمكين.