أعلنت كاثرين زيتا جونز عن إطلاق خط مكياجها، وتوسيع علامتها التجارية Casa-Zeta Jones في عالم مستحضرات التجميل الملونة.

وتقول كاثرين عن منتجاتها الجديدة: «كنت أبحث عن أفضل المنتجات لإطلاق خط مكياج يجعلك تشعرين بالثقة لأنك تعرفين أنه سيعمل حقاً، بينما لا تزالين تشعرين بالفخامة. تتمثل مهمتي في إنشاء عالم كامل من المنتجات التي تبرز نفس الشعور، الأناقة السهلة المنال والعملية».

قررت كاثرين العمل على ابتكار مجموعة من المنتجات المستوحاة من حياتها الواقعية، وكانت النتيجة سلسلة من مستحضرات التجميل التي تطلقها بدءاً من يوليو 2020. وتقول كاثرين: «لقد بدأنا بـMy Mascara.. إنها ماسكارا قابلة للبناء والإضافات طوال اليوم. هذا يعني أنه يمكنك وضع ما يكفي للشعور بالراحة خلال النهار، وإضافة بعض الضربات الإضافية في المساء لأخذها إلى مستوى السجادة الحمراء».

بالإضافة إلى الماسكارا أطلقت العلامة أيضاً، أقلام الآيلاينير الكريمية المقاومة للماء والمتوافرة بدرجتين Gilda Gold وBeach Bronze.