تشارك دار تودز في أسبوع ميلانو الرقمي للأزياء في 16 يوليو من خلال مقطع فيديو يكشف ويوثِّق جوهر إبداع العلامة.
التُقطت الصور في المقر الرئيسي للعلامة التجارية في برانكادو بمنطقة لو مارشيه الإيطالية، حيث يكشف النقاب من الإستوديو الخاص "بتودز" عن عالمه المتكامل ومجموعاته، من الأفكار الأولية إلى المراحل النهائية من التصنيع الحرفي اليدوي.
تركز هذه التجربة المذهلة والمبهجة من وراء الكواليس على مجموعة ربيع 2021 PreCollections التي ستكون متوفرة في المحلات ابتداءً من شهر ديسمبر.
ترافق الكاميرا بحرية وبسرعة طبيعية، وتتبع المدير الإبداعي، والتر شيبوني Walter Chiapponiأثناء تجوله في مقر تودز، من استوديوهات التصميم وأقسام البحث وصولاً إلى ورش العمل مباشرة من قلب الشركة ومع أفرادها.
ندخل في المساحات التي تُصنع فيها المنتجات، بدءاً من المراحل الأولى في العملية الإبداعية.
بينما نتعرف على لمحة من لوحات الإلهام، والنماذج والتصاميم، يشرح المدير الإبداعي لتودز كيف تم إبتكار المجموعة وما الذي ألهمه، قبل نقلنا إلى عالم الحِرف اليدوية. حيث نستكشف أفضل أنواع الجلود والآلات والقوالب والخيوط الملونة، نلاحظ مباشرة أولئك الذين يقومون بقص وخياطة وضمان جودة المنتجات الممتازة.
توصلنا هذه التفاصيل المقربة ومراحل الحرفية إلى المشهد الأخير: جلسة التصوير. يقوم الفريق بتصوير كتاب العرض مع عارضي أزياء إيطاليين إدواردو سيباستيانيلي وأليساندرو فيلا وماتيلد بوزو الذين يرتدون أبرز ابتكارات المجموعة.