اختتمت دار Amato فعاليات أسبوع الموضة العربي التي امتدت من 24 إلى 26 يونيو، وتضمنت عروضاً لمجموعة من المصممين الذين قدموا جديدهم لخريف وشتاء 2021.
وقدم مصمم الدار فورن وان، 30 قطعةً تميزت بألوان الباستيل الساحرة، جاءت بتصاميم مترفة وغنية بالتفاصيل والتطريزات.
وشملت لوحة الأقمشة خامات عديدة ومنها التول والدانتيل، وقد ترافق العديد منها مع معاطف لافتة.
وبرهن المصمم على حرفيته العالية من خلال التفاصيل الدقيقة التي برزت في تنفيذ قطع المجموعة الفاخرة كالكشاكش والريش والطبقات والورود البارزة والشيفون.
واكتسبت Amato، وهي أول علامة تجارية للأزياء الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، شهرة عالمية واسعة ومعجبات من الصف الأول على غرار هايدي كلوم وتايرا بانكس وبيونسيه وكيتي بيري ونيكي ميناج وشاكيرا وغيرهن.
يشار إلى أن فعاليات أسبوع الموضة العربي قد قدمت للجمهور بشكل افتراضي من خلال بث العروض وحوارات اللجان التي تلي العروض على الموقع الإلكتروني الرسمي للحدث بالشراكة مع منصة Tiktok Arabia الرائدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.