قامت الممثلة كيتي هولمز مؤخراً بابتكار خط أزياءٍ جديد يمكّن المرأة من ارتداء نفس الزي مراتٍ عديدة دون أن يلاحظ أحدٌ ذلك.
تعاونت كيتي في ابتكار تصاميم الخط الجديد مع منسقة الأزياء جيان يانغ وأطلقتا عيه اسم "هولمز آند يانغ". وقد شوهدت كيتي مرتديةً بعضاً من تصاميمها الخاصة بهذا الخط في مناسباتٍ عدة مؤخراً.
صرّحت هولمز بأن الفكرة أتت عندما كانت ترتب محتويات خزانتها برفقة جيان منذ عدة سنوات حيث اكتشفتا أن جميع النساء تحتجن إلى قطعٍ أساسية في خزانتهن كجاكيت أنيقة وبنطالٍ كلاسيكي.
وقالت هولمز :"أردنا أن نبتكر قطعاً يمكن للنساء أن ترتديها مرةً تلو الأخرى دون أن يلاحظ الناس ذلك ودون أن يقولوا: لقد ارتديتٍ هذا الأسبوع الماضي!" .
تتضمن المجموعة الجديدة قمصاناً وسراويل وتنانير وفساتين كوكتيل. وجميع القطع يمكن وصفها بأنها "كلاسيكية بنفحةٍ عصرية". أما الأسعار فليست اقتصادية أبداً إذ يُباع فستان الكوكتيل بـ 2375 دولار، أما البلوز فبحوالي 945 دولاراً.
ستكون مجموعة الخريف متوافرة في الأسواق قريباً وقد استوحت كيتي وجيان التصاميم من حبهما للرقص. حيث كانت القطع بااللون الأسود والكريمي والزهري كملابس الباليه، كما تضمنت فساتين طويلة مخططة وجوارب للساقين تشبه التي يرتديها الراقصون عادةً.
"الباليه فنٌّ كلاسيكي بحت وتحكمه الكثير من القواعد،" قالت جيان لمجلة "إيل دوت كوم"، "لكن يمكننا التمرد على هذه القواعد من حينٍ إلى آخر والمرح قليلاً."
هولمز آند يانغ بصدد إطلاق خطٍ خاصٍ بالأطفال أيضاً، وهذا أمرٌ تتطلع إليه كيتي إذ قالت: "معظم الفتيات تحببن أن تلبسن كوالداتهن، وهذا أمرٌ لا يدوم لفترةٍ طويلة لذا على الأمهات استغلال هذه الفترة من حياة بناتهن بأن يمرحن معاً بارتداء ملابس متشابهة."