أعربت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع المخرج نجدت أنزور من خلال مسلسل "ما ملكت أيمكانكم". إذ تجسّد شخصية "عليا" التي تعيش في بيئة فقيرة وتعمل في مركز للتجميل، وتعاني حالةً من الضياع، وتواجه شراسةَ المجتمع لأنها تعيل أسرتها لكنّها تصاحب رفقاء السوء الذين يوقعونها في الخطأ الذي لن يغفره المجتمع لها. وأشارت قندلفت أيضاً إلى أنّها تحاول من خلال هذا العمل أن تجعل التركيز منصبّاً على الأسباب التي دفعت تلك الشخصية إلى السير في الطريق الخاطئ. وأعرب أيضاً عن إنزعاجها مما يقال عن تجسيدها فقط للأدوار الجريئة. إذ قالت: " ما سأقدمه في "ما ملكت أيمانكم" مختلف تماماً عما قدّمته سابقاً وجميع أدواري حوت رسالةً يجب أن تصل إلى الناس، وأعتقد أنّها كانت تصل. وأقول أيضاً إنّ كل مَن يقول إنّني أصلح فقط للأدوار الجريئة، سيفاجأ حين يشاهد مسلسل "الزلزال" مع المخرج محمد الشيخ نجيب، حيث أجسّد شخصية "سهير" الفتاة الملتزمة والقوية في آن".


من جانب آخر، تشارك قندلفت هذا العام بأكثر من عمل تلفزيوني. بالإضافة إلى "ما ملكت أيمانكم" و"الزلزال"، تشارك أيضاً في مسلسل "الصندوق الأسود" إلى جانب الفنانة الكبيرة منى واصف وإخراج سيف الشيخ نجيب، ومسلسل "أبو خليل القباني" مع المخرجة إيناس حقي.
من جهة أخرى، نفت قندلفت لـ"أنا زهرة" ما تناولته بعض وسائل الإعلام من أنها تزوجت واعتزلت الفن, وعلّقت: "عندما أتزوج، سأعلن ذلك لكنّني لن اعتزل حتماً لا الفن ولا التمثيل".