اعترفت النجمة فيكتوريا بيكهام أنها مدمنة تسوق لكن "بتقعل".
والمعروف عن فيكتوريا حبها الكبير للملابس والأكسسوارات التي تحمل توقيع أكبر المصممين وغالباً ما تتسوق مرتين في الأسبوع مرتديةً علامتها المميزة وهي حذاء بكعبٍ عالٍ.
إذ تحدثت هذه المغنية التي تحولت إلى مصممة أزياء لجريدة دايلي ميرور البريطانية عن عادات التسوق الخاصة بها التي لا تعتبرها خارجة عن الحد كما يعتقد الكثيرون. وقالت بأنها لا تشتري شيئاً باهظ الثمن إلا إن كانت متأكدة بأنها سترتديه وبأنها قد "وقعت في غرامه". وأضافت قائلةً: "أنا مدمنة على التسوق لكن بعقلانية. وإذا اشتريت شيئاً غالياً فأنا أعرف أنني سأرتديه بالتأكيد. وهناك شائعات تقول بأن منزلي مليء بالأغراض الغالية التي لا أرتديها وأنني صرفت مؤخراً مليون باوند لشراء حقيبة!"
كما قالت: "أحياناً أشتري حقائب من المزاد وذلك ليس لجمالها فحسب وإنما للذكريات التي تحملها وتمثلها بالنسبة لمن اقتنتها قبلي."
وأعلنت فيكتوريا ذات الـ 36 عاماً بأنها لن تعود مجدداً للغناء إذ قالت: "الجميع يعلم أنني لم أكن أفضل مغنية على الأرض. فقد استمتعت بوقتي مع الفريق لكنني الآن وجدت شغفي في الموضة وأحب أن أتشارك آرائي مع غيري من المصممين وأن أنافسهم أيضاً. وأعتقد أنكم ستروني في عالم الموضة لفترةٍ طويلةٍ جداً."