تضع سارة هاردينغ دائماً مسكارا ضد الماء لأنها تعتقد أن ذلك يُظهر رموشها بشكل أجمل. هذا ما قالته في مقابلة لها مع جريدة دايلي تيليغراف البريطانيّة.
تغيّر هاردينغ، التي اشتهرت بغنائها مع فرقة Girls Aloud، إطلالتها يوميّاً، ففي بعض الأيام لا تضع شيئاً على وجهها إلا لمسة ملمّع شفاه ومسمّر. وفي أيام أخرى تختار مظهر فتاة الروك العصريّة. هاردينغ تعشق مستحضرات التجميل، وهي هنا تكشف عن منتجاتها المفضّلة.
بالنسبة للعيون، تفضّل هاردينغ مسكارا Colossal من Maybelline على أي ماركة أخرى، لأنها تعتقد أنها تكبّر من رموشها طيلة اليوم.
وتقول "دائماً ما أختار مسكارا ضد الماء لأنني وجدت أنها تحافظ على تماسك رموشي بشكل أفضل. وهذا النوع يمنحها حجماً رائعاً يبقى طيلة اليوم من دون تلطيخ".
أما عندما يأتي الأمر للعطور، تمتلك هاردينغ مزاجاً أكثر كلفة. فهي تعشق عطر Coco Mademoiselle من Chanel، وتحمله معها أينما ذهبت. هاردينغ تقول "أنا مفتونة بهذا العطر، ويتصدر قائمتي للعطور المفضلة. اكتشفت مؤخراً أنه مناسب لحقيبة اليد أثناء السفر".
كما كشفت هاردينغ عن البلاشر المفضل لديها، مشيرة إلى أنها تفضّل درجة اللون على نوع الماركة. تفضّل هاردينغ درجات لونية رقيقة على الخدود، على خلاف ذوقها بالنسبة لطلاء الأظافر، فهي تفضّلها جريئة وسابقة للموضة".
وعن ذلك تقول "البلشر بدرجات لون الزهري يناسب درجة لون بشرتي. وأحب أن يكون اللون رقيقاً. أنا أستعمل فرشاة كبيرة حتى يثبت اللون في مناسبات المساء".
هذه الأيام تفضّل هاردينغ طلاء أظافر بلون frosty steel-grey. ولتحافظ على نعومة يديها، تستعمل كريم Eight Hour من Elizabeth Arden. كاشفة بأنها تستعمل هذا الكريم ما يقارب 100 مرة يومياً لتحافظ على نعومة شفتيها وبشرتها".