ستكون المغنية الأميركية الشهيرة جانيت جاكسون الوجه الإعلامي الجديد لشركة "بلاك غلاما" Blackglama المتخصصة بصناعة معاطف الفرو المترفة.
وستأتي جاكسون خلفاً للكثير من النجمات اللواتي سبقنها في التعاون مع هذه الشركة العالمية كإيليزابث تايلور ولايزا مينيلي.
وعلى مر العقود الأربعة الماضية قامت شركة "بلاك غلاما" التي تعد الأولى في مجال صناعة ألبسة الفرو باستقطاب أكبر الأسماء في هوليوود وقد وقع اختيارهم على جانيت جاكسون نظراً لملامحها المميزة وجسدها الجميل فضلاً عن أنها أيقونة في عالم الموسيقى.
وستكون صور الحملة الإعلانية الجديدة جاهزةً في سبتمبر/ أيلول القادم. وستتعرض جاكسون دون أدنى شك إلى حملة هجومٍ كبيرة من قبل جمعية الرفق بالحيوان العالمية "بيتا" PETA التي تكون دوماً بالمرصاد لجميع النجوم الذين يرتدون الفرو وتدعوهم إلى مقاطعة هذه المنتجات ومنعها من الظهور على منصات العروض.