تستمرّ ميريام فارس في تصوير الفوازير التي حملت اسمها في استوديوهات "المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال" داخل الأكاديميّة الخاصة ببرنامج "ستار أكاديمي". وكانت بعض الأخبار تناولت اعتراض "ميلودي" على تقديم المغنية اللبنانية للفوازير، كون الشركة هي مالكة صوت ميريام.
لكنّ رولا شقيقة ميريام نفت ذلك، وأكّدت في اتصال مع "أنا زهرة" بأنّه لا وجود لهذه المشكلة من الأساس مع "ميلودي". كما نفت ما قيل عن خلافات بين ميريام والمخرج المصري أحمد المناويشي الذي يشارك طوني قهوجي في إخراج الفوازير. وأكّدت بأنّ المناويشي شخص "رايق" عكس ما روِّج بأنّه يتعامل بعصبية شديدة مع ميريام فارس.

وكانت ميريام انتهت من تصوير عدد من "شوتات" الفوازير مع قهوجي ومناويشي، تقارب حوالي 12 حلقة. وتتألف الفوازير من ثلاث شخصيات هي: ميرا، وميما، وميمي. ولكل منهنّ هواية مختلفة، فالأولى تحبّ الرقص، والثانية التمثيل، والثالثة تحبّ أن تكون "موديل". وتقدّم خلال الفوازير أغنيات الأفلام القديمة والإعلانات الشهيرة، وتتضمَّن الفوازير رقصات من دول مختلفة.
ووفق رولا، فإنّ ميريام تصور يومياً 15 ساعةً، ولا تنام ساعات كافية، وأحياناً تغفو أثناء وضع المكياج لها.

يذكر أنّ المزيّن اللبناني جو رعد هو الذي يهتم بتصفيف شعر ميريام، بينما تهتم خبيرة التجميل باتريسيا ريغا بالمكياج. أما المصمّم فؤاد سركيس، فيهتم بالفساتين التي سترتديها ميريام وتربو على250 فستاناً.
والفوازير التي ينتجها المصري طارق نور، ستعرض على قناته "القاهرة والناس"، فيما ستكون جوائزها محصورة بالمصريين كما صرّح نور خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد منذ فترة في بيروت.