وُضعت نجمة باسم إيما ثومبسون على رصيف المشاهير في هوليوود. وقد كُرّمت الممثلة البريطانية بوضع نجمة على رصيف المشاهير المعروف يوم أمس. وقد حضر الاحتفال صديقا إيما، الممثلة ماغي غيلينهال وهيو لوري. وقد قصد هذا الأخير وإيما جامعة "كامبريدج" المرموقة، وقد صارا صديقين منذ ذلك الحين. وكشف هيو بأنّه لطالما كانت إيما نجمة تبرز بين الجموع منذ شبابها. وقال: " كل ما كانت تفعله كان ينم عن موهبة" وتابع: "كانت تقول أشياء لامعة، وترتدي ملابس مبتكرة، وتقود درّاجة ملفتة، حتى السباغيتي كانت تصنعها بطريقة مبدعة. إنّها شخص فريد من نوعه حقاً، وصديقة عزيزة، وإني اليوم فخور جداً بها".


ضحكت إيما، وألقت النكات خلال وضع نجمتها على رصيف المشاهير، وقد بدت متأثرةً جداً بهذا التكريم عن مسيرتها الطويلة في مجال التمثيل".


وقد احتفلت إيما وصديقاها بهذا النصر لاحقاً في ملهى. وإيما استمتعت جداً بنجاحها في هوليوود، فقد فازت بجائزتي أوسكار، وقدّمت لترشيحات عديدة. أما أول جائزة أوسكار نالتها، فكانت في العام 1992 عن دورها في فيلم "هواردز آند"، ثم اختطفت جائزة الأوسكار الثانية في العام 1996 عن أفضل سيناريو لفيلم "سانس أند سانسيبيليتي".