أطلقت VLCC مجموعة من علاجات الجواهر" التي تشمل أربعة علاجات للبشرة لبشرة حريرية صافية على مدى عام، لنتائج ملحوظة من أول جلسة.

 

وتشمل العلاجات الأربعة، "سوليتير دايموند" و"جولد" و"ستيرلينغ سيلفر" و"بيرل". وتمنح هذه العلاجات مزيدا من الترطيب والبريق للبشرة، وهي تعد من أفضل العلاجات التي تسهم في التخلص من الشوائب والترسبات خلال فترة الصيف وتمنحها نضارة فائقة.

 

وقالت "لي ماكسويل" خبيرة التجميل في مركز "في إل سي سي" إن تغيرات كثيرة تطرأ على البشرة مع التقدم في العمر، من حيث ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والرؤوس السوداء والهالات الداكنة حول العينين. وهناك العديد من طرق حماية البشرة والحفاظ على نضارتها وتجديد خلاياها، باتباع الحميات الصحية والتخفيف من التعرض لأشعة الشمس وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الخضوع إلى جلسات علاجية للبشرة.

 

وأضافت "تم ابتكار هذه العلاجات الأربعة المكونة من مواد مضادة للأكسدة ومليئة بالفيتامينات الحيوية لمنح البشرة النضارة والنقاء، وتتكون العلاجات من مواد طبيعية مستخلصة من الذهب والفضة واللؤلؤ والفواكة المشكلة".

 

تفاصيل العلاجات الأربعة

 

• "ستيرلينغ سيلفر": يمنح بشرة صحية نضرة

يعمل هذا النوع من العلاج على تنقية البشرة من السموم. وهو عبارة عن مسحوق الفضة وقشر البرتقال والليمون ومسحوق الكرز الشتوي وخشب الصندل الذي يغذي البشرة، وينقيها ويسد مسام الجلد، ويمنع ظهور الرؤوس السوداء. مناسب للبشرة الجافة نظراً لخواصه التي تعمل على الترطيب.

 

"جولد" لبشرة شابة مشرقة

يمنح هذا العلاج البشرة الشباب والنضارة لتبدو متألقة ومشرقة. وهو يرطب البشرة ويزيد من نعومتها بفضل المواد المستخدمة والمكونة من الذهب الصافي عيار 24 قيراطاً مع وخلاصة قشر الليمون والكركم وماء الزهر.

 

"بيرل" لتخفبف من سمرة البشرة وتجديد الخلايا

يخفف من سمرة البشرة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، ويجدد خلايا البشرة ويعمل على التخلص من التعب الظاهر على البشرة. ويحتوي "في إل سي سي" رماد اللؤلؤ الذي يعمل على منح لمعان للبشرة والحلبة والقمح والكركم. يعد هذا العلاج من أهم علاجات البشرة الفارسية الذي يستخدمه العديد من المشاهير في جميع أنحاء العالم، حيث يعمل على التخلص من الجلد التالف ويعطي نتيجة رائعة.

 

• "سوليتير دايموند" لحماية البشرة وترطيبها

يعالج المسامات المفتوحة، ويوحد لون البشرة. كما يزيل كافة سموم البشرة الناجمة عن التلوث والتعرض للأشعة فوق البنفسجية والأمراض الجلدية، ويعيد التوازن الطبيعي للبشرة.

 

تعمل منتجات الألماس على منح بشرة كريستالية رائعة، حيث يعمل على تقشير البشرة مما يساعد في التخلص على الندبات والعلامات الموجودة في البشرة.

 

هذا العلاج يقوي من آلية دفاع البشرة و يمنحها النضارة والترطيب، والنتيجة فورية من أول جلسة.تكلفة هذه العلاجات الأربعة " 350 درهم.