زهرتنا هذا الأسبوع آتية من رحاب المملكة العربية السعودية. إنها مقدمة البرامج المميزة على قناة الآن الإعلامية الشابة ميساء العامودي.
تحمل ميساء دبلوم في المحاسبة من كلية إدارة الأعمال في جدة. وفي عام 2005 شقت طريقها في عالم التلفزيون بعد إعلانٍ قدمته لأحد البنوك السعودية الكبيرة. ومن هنا بدأت تدرجها في عالم الإعلام الذي كان الأقرب إلى قلبها إذ قدمت برنامج مكسرات على قناة التلفزيون السعودي الأولى بمشاركة العديد من المذيعات ثم انتقلت لاكتساب مزيدٍ من الخبرة في شبكة إم بي سي واستقرت أخيراً في تلفزيون الآن. جديد ميساء في رمضان هو برنامج "استوديو الآن" الذي ستشارك بتقديمه والذي سيتمحور حول القضايا الاحتماعية والفكرية في المملكة العربية السعودية.
تمتاز ميساء بإطلالةٍ جميلة وعصرية أخبرت أنا زهرة المزيد عنها في هذا اللقاء.



كيف تصفين ستايلك؟
يميل للسبور شيك غير أنه يعتمد على مزاجيتي العالية.


ما هي قطعة الملابس المفضلة لديك؟
الفستان


ما هي قطعة الملابس التي لا زلت تحتفظين بها من أيام الطفولة؟
لا شئ للأسف فوالدتي لا تقوى على رؤية المحتاجين فلا تحتفظ بشئٍ للذكرى.


من أين تشترين ملابسك وما هي ماركتك المفضلة؟
للسهرات أفضل ألبيرتا فيرتي فأزياؤها عملية شبابية وأسعارها معقولة. أما الملابس اليومية فأحب مس سيلفردج ومارك جايكوب كما أميل لارتداء تصميمات الشابات السعوديات مثل مايسه الخليدي ووفاء عبدالله.


إن كان بإمكانك أن تكوني مصممة فمن السيدة المشهورة التي تحبين إلباسها؟
أختار العارضة جيزيل بوندشن أو الممثلتين غوينيث بالترو وكاتي هولمز.


من هي برأيك السيدة الأكثر أناقة بين شهيرات العالم؟
لا اجامل لكن السيدات السعوديات هن الأكثر أناقة في رأيي وربما لأني اعتدت على أذواقهن والأمر لا يتوقف فقط على الأناقة بل وحتى الرشاقة الملفتة.


هل تخافين من الموضة أم أنك جريئة في اتباعها؟
لا اخشاها لكني لا أحبذ الركض وراء الموضة وهناك أمور عدة لم أتبعها مثل الجاكيت الذي ظهر في الآونة الأخيرة وهو إعادة لستايل قديم. لم يجذبني ولا أعتقد أني سأرتديه غير أني في مرات خضعت لأوامر الموضة كونها جذبتني فعلياً مثل ما حدث عندما تصدر اللونان الأحمر والبنفسجي الساحة ورغم عدم اقتناعي بهما من قبل إلا أنهما اليوم يطغيان على ملابسي.


من هي الشخصية الشهيرة التي تحبين تبادل الأدوار معها ليومٍ واحد؟
كثيرات اللاتي أود تبادل الأدوار معهن كونهن لديهن جسد جميل ومقدرة مادية لكنهن لا يستغلنها بشكلٍ صحيح.


هل حدثت معك حادثة طريفة تتعلق بالأزياء؟
أذكر أختي الكبرى عندما كنت في العاشرة من عمري كانت تحب تنفيذ أفكارها الغريبة عليّ وإذا بها يوماً تنفذ تسريحة شعر الفنانة نيللي في أحد مشاهد فوازير رمضان والمعروف أن نيللي في استعراضها تخرج عن المألوف أحيانا? أي أن الوضع يبدو أكثر من صيحة وكانت المناسبة زواج قريبتي. شعرت يومها أني كنت أعجوبةً في الحفل لكنها تجربة جميلة وجريئة.


هل أنت مدمنة تسوق؟ وكم مرة تتسوقين في الأسبوع؟
لست مدمنة تسوق على الإطلاق والتسوق هو للحاجة فقط وقد يمر شهر دون الحاجة للمرور على الأسواق.


ما آخر قطعة اشتريتها؟
3 قطع من مس سيلفردج من السعودية كونه غير موجود في دبي.


ما هي أجمل هدية تلقيتها؟
كل الهدايا وخصوصا المعنوية هي الأجمل.


هل تسوقتِ يوماً على الإنترنت؟ ماذا اشتريتِ؟
لم أفعل خصوصا وأني رأيت ضحايا أمامي ورغم الاجراءات المتطورة الحالية فأنا أكتفي بزيارة السوق عالسريع وإن لم أجد ما أريد أعوض بما لدي لأني لا اشتري قطعة وأنا مترددة.


هل تعتمدين على الإنترنت لمتابعة أخبار الموضة وآخر الصيحات؟
أحب متابعة كل جديد لكني أفضل حضور عروض الأزياء ومعرفة ما هو جديد أثناء التسوق.


ما هو السؤال الذي كنت تحبين لو سألناك إياه؟
ربما الخطأ الذي أقع فيه أثناء التسوق. فللأسف دائما ما أنسى النظر إلى المقاس وهذا ما يجعلني أعود بالقطعة في اليوم التالي والاسوأ اني لا أحب قياس القطعة في المحل كون هذه الخدمة نادرة في السعودية ولم أعتد عليها.


ما هي رسالة الموضة التي تحبين توجيهها للنساء عبر موقعنا؟
هناك مثل معروف في منطقة الحجاز يقول :كُل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس. الموضة ليست ما يبهرك فقط بل ما تبهرين الناس به أيضاً.