إذا كنتِ صاحبة 5 من هذه العادات التالية فإنتِ مدمنة أخبار جمال وتجميل. ألق نظرة عليها وتعرّفي إلى موقفك من عالم الجمال.
تكتشفين خدعة في طلاء الأظافر؟
تنظرين لأظافر يديك في الصالون وتصرين على أن خبيرة الأظافر وضعت درجتين مختلفتين من اللون الوردي على أحد الأظافر. أحياناً يحدث ذلك، عينك الخبيرة أصبحت تلتقظ أبسط درجات الاختلاف. هذه أول خطوة لتعرفي أنك أصبحت خبيرة طلاء أظافر.


مدونات الجمال
حين تستيقظين من النوم، خاصة في يوم الإجازة، فلا غنى لك عن مدونات الجمال ومواقع الموضة. لا تهمك البرامج الحوارية ولا التوك شو الصباحي.حسناً أرجو أن تضيفي موقع "أنا زهرة" لقائمة مواقعك المفضلة.


مدمنة مستحضرات
أنت على استعداد لتجريب أي مستحضرات وعلاجات جديدة للبشرة، حتى لو لتكوني بحاجة ماسة إليها. وأي أحد يذكر لك اسم مستحضر جديد يستفزك. ولا تهدأين حتى تجربيه.


تحفظين مواعيد التنزيلات
أنت تعرفين مواعيد التنزيلات وتحفظينها عن ظهر قلب، ومشتركة برقم هاتف النقال مع كافة متاجر التجميل لتعرفي أفضل العروض وآخر الأخبار.


صالون التجميل بيتك الثاني
أنت مخلصة لمن يصبغ شعرك ويسرّحه، ويزيل شعر جسمك، ولمن ينظف بشرتك، وما أن تجدي خبيراً أو خبيرة ترضين عنه أو عنها تتمسكين به أو بها.


رف حمامك
ألق نظرة إلى رف حمامك، إنّه مليء بمختلف نكهات وروائح مستحضرات استحمام، أنت تميزين الفرق البسيط بين أثر كل رائحة وأخرى على جسمك. صاحبة حاسة شم حادة وترافقين صديقاتك لدى انتقاء العطور.


ذكرياتك مرتبطة بالجمال
حين تسافرين إلى بلد جديد تحرصين على زيارة محلات التجميل. تلتقظين الصور أيضاً وتشترين لنفسك، و تهدين صديقاتك فتختارين لهن مستحضرات تجميل وعطور وكريمات. وعندما تعودين غالباً تتحدثين عن تجربة العطور الجيدة ومتاجر التجميل الموجودة في ذلك البلد.


دفتر ملاحظاتك
قلّبي دفتر ملاحظاتك أو يومياتك ستجدين الكثير من الملاحظات والتجارب حول تسريحات شعرك، أقلام شفاهك ذكرياتك حول قصات الشعر والعطور. وحين تتذكرني أول موعد مع شريك حياتك تتذكرين كيف كانت تسريحة شعرك أكثر من شكله هو.


ماكياج ليلاً نهاراً
أنت لا تتوقفين عن تجديد ماكياجك، ولا تستطيعن السماح لأحد برؤيتك بلا ماكياج. بل إنك تتجنبين اللقاء بأحد من دون أن تكوني بكامل ماكياجك ليلاً نهاراً. وقد تبالغين باستخدام الأولان الثقيلة ولا تترددين في التجريب على بشرتك سواء أكانت تناسبها تلك الألوان أم لا الأهم بالنسبة لكِ أن تكوني على الموضة.


أين تذهب نقودك؟
ليس لديك ميزانية تخص جمالك، وربما تحاولين وضع واحدة كل شهر، ولكن مشترياتك تفوقها بكثير. فأنتِ إذا دخلت إلى محل التجميل خرجتِ وأنتِ لا تعلمين أين صرفتِ نقودك.