أعلنت ساندرا بولوك أنّها تتمنّى الأفضل لطليقها جيسي جايمس. وكانت الممثلة انفصلت عن زوجها في وقت سابق هذا العام بعدما تردّد أنّه كان يخونها ويقيم العلاقات الغرامية. وكانت الممثلة البالغة 46 عاماً، رفعت دعوى طلاق منذ بضعة أسابيع. وعلى رغم أنّهما انفصلا، فقد شدّدت بولوك على أنّها لا تكنّ أي مشاعر كره لجيسي. وهذا الأخير سينتقل إلى أوستين في تكساس حيث تملك بولوك منزلاً ايضاً.
وقالت بولوك لمجلة "بيبول": "أدعم جيسي في انتقاله إلى أوستن". وأضافت: " لقد قرّر كلانا المضي قدماً في حياته الخاصة، ونتمنّى الأفضل لبعضنا. وكل ما يقال غير ذلك نقلاً عني ليس صحيحاً".


وقد بدا جلياً أنّ الممثلة الحائزة جائزة أوسكار، تمضي قدماً في حياتها بعدما جهّزت منزلاً جديداً في نيو أورلينز مع لويس، ابنها بالتبني البالغ ثمانية أشهر. وكانت معاملات التبني استكملت في 13 آب (أغسطس) الماضي، مظهرةً أنّ بولوك موهوبة في مسألة الأمومة، إذ كشف مصدر بأنّ "بولوك مغرمة بولدها".
أما جيسي، فقد تقبّل أخيراً نهاية العلاقة مع بولوك. وقد شوهد منذ فترة في موعد غرامي مع النجمة كات دون دي، وبدأ يلملم حياته على ضوء خياناته. إذ قال مصدر: "أعتقد بأنّه بدأ يستوعب الواقع أكثر وبأنّ الأمور ستستغرق وقتاً طويلاً قبل أن تعود إلى مجراها".